أخر الأخبارفن

بأولى حفلاته بعد رحيل ابنه.. جورج وسوف يُبهر الجمهور بقوته

جورج وسوف الرائع حتى بالحزن

استقبل الجمهور الفنان “جورج وسوف” بالكثير من الحفاوة والمحبة. خلاله حفله يوم أمس في مدينة “دبي”. مرددين بأعلى أصواتهم عبارة “أبو وديع” كما جرت العادة.

سناك سوري _ متابعات

وأحيا “وسوف” حفلته الأولى بعد وفاة ابنه “وديع” ليلة أمس الجمعة في دولة “الإمارات” على مسرح “دبي أوبرا” برفقة الفنان اللبناني “آدم”. وغنى خلالها أشهر أغانيه مثل “سهرت الليل” و”يا بياعين الهوى”.

وخلال ظهوره الأخير، تداول رواد السوشيل ميديا مقطعاً له خلال الحفل، مليئاً بالتأثر عندما غنى مقطع “حبيبي زي القمر”. فقد خاطب “وسوف” الحضور”قائلاً «راح الغالي أنا عم غنيلو». مع دموعه التي لم يتمكن من التحكم بها على المسرح، إلا أنه تابع حفلته بكل اقتدار، ليكون مثالا يحتذى بالصبر والقوة على مواجهة مصابه.

اقرأ أيضاً:جورج وسوف يهدي نص عمري لروح ابنه وديع

وتفاعل معجبو “وسوف” معه، مبدين تعاطفهم ومعجبين بقوته التي يظهر بها للوقوف أمامهم من جديد. وكتب “باسل” «بتضل رائع حتى بالحزن»، متضامناً “محمد” مع ما رآه وعلّق «بكّيت العالم».

وشكّل رحيل “وديع” بداية العام الحالي، صدمة كبيرة ضربت عائلته ومحبيه والوسط الفني، وبدا خلال عزاء ولده “وسوف” بأشد حالات الحزن بتلك الفاجعة على ابنه البكر. ووفق ما دونت “هيلين” «أن الله أحب أن يخبره بكل شيء لأنه يحبه». وتمنت للسلطان طول العمر.

اقرأ أيضاً: منع إطلاق الرصاص وطلب قراءة القرآن بالكنيسة.. نحن بحاجة للكثير من جورج وسوف

في حين أبدى قسم من المتابعين فرحتهم بعودة “وسوف” للغناء والحفلات، متشوقين لصوته وجديده وقالت “سوزي” «بتستاهل أحلى استقبال».

يذكر أن السلطان” فقد ابنه “وديع” مطلع شهر كانون الثاني من هذا العام، في أحد مشافي “بيروت”. جراء مضاعفات عملية تكميم معدة كان قد أجراها سابقاً. ليتم تداول أخبار حول اعتزال السلطان بعد رحيله نفاها بأغنيته “نص عمري” والتي أطلقها بعيد الحب إهداءاً للراحل.

اقرأ أيضاً:ما حقيقة الأنباء عن نية جورج وسوف اعتزال الغناء؟

زر الذهاب إلى الأعلى