رياضة

الويس إلى فولوس اليوناني على درب عودته للمنتخب السوري

ما الرابط بين الفتوة السوري ونادي الويس الجديد؟

أعلن نادي “فولوس” اليوناني ضم الظهير الأيمن لمنتخب “سوريا” “عبد الرحمن ويس” قادما من منافسه في الدوري “أوفي كريت”.

سناك سوري – متابعات

وبعبارة “أهلا بعبد الرحمن ويس في عائلتنا” رحب النادي اليوناني بلاعبه الجديد عبر موقعه الرسمي، مع ذكر عدد مباريات اللاعب الدولية والتي بلغت 6، ولمحة عن بداياته الإحترافية.

وسيكون “فولوس” ثالث ناد يمثله “الويس” البالغ من العمر 24 عاما في اليونان بعد “أوفي كريت” و “بلاتانياس”، حيث تألق وسطع نجمه هناك حتى دعي للمنتخب السوري الأول قبل قرابة عام.

وأنهى “الويس” مشواره الموسم الفائت مع فريقه في المركز السابع في الدوري اليوناني الممتاز فيما حل فريقه الجديد عاشرا على سلم ترتيب دوري يتضمن 14 فريقا.

ويفتتح “الويس” تجربته الجديدة بلقاء “أستيراس” غدا في الجولة الأولى من الدوري على أن يواجه العريق “آيك أثينا” في الجولة الثانية يوم 27 آب الجاري.

وكان “الويس” قدم أداء مميزا مع منتخب “سوريا” في افتتاح مباريات الدور الحاسم من تصفيات المونديال في خريف العام الفائت، قبل أن يتعرض لإصابة طويلة أبعدته عن الملاعب حتى شباط 2022 فهل يعود الظهير المميز للمنتخب ابتداء من دورة الأردن في أيلول المقبل.

يذكر أن صفقة “عبد الرحمن ويس” تعتبر الصفقة الخامسة عشر التي يجريها “فولوس” منذ مطلع العام الحالي في تكتيك يشبه نشاط نادي “الفتوة” في سوق الانتقالات السوري.

اقرأ أيضاً أياز عثمان يفسخ عقده مع أضنة التركي ويعود لـ يونيكوس اليوناني

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى