أخر الأخباررياضة

الوحدة يستضيف الشرطة العراقي في أولى مبارياته ببطولة وصل الآسيوية

جلسة تصوير الوحدة تشهد تواجد عمر إدلبي رغم إصابته وانتهاء موسمه السلوي

يستضيف “الوحدة” فريق “الشرطة” العراقي وذلك ضمن منافسات المرحلة الأولى من دوري غرب آسيا للأندية بكرة السلة “وصل”.

سناك سبورت – دمشق

وسيقام اللقاء بين الوحدة والشرطة ضمن بطولة وصل اليوم بصالة “الفيحاء” بـ “دمشق”  في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس،.وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى لـ “البرتقالي” في البطولة الآسيوية بمسماها الجديد.

وكان فريق “الوحدة” قد أجرى يوم أمس جلسة التصوير الخاصة بالقائمة النهائية التي ستشارك في البطولة،.وشهدت الجلسة تواجد كل من كابتن الفريق “شريف العش” بالإضافة إلى “مجد عربشة”.

كما تواجد السنتر “عبد الوهاب الحموي” واللاعب “طارق الجابي” مع تواجد لكل من “محي الدين قصبلي” و”عبدالله الحلبي” بالإضافة لـ “ميشيل غيث” و”محمد أوطه باشي” و”عدي حمد”.

إضافة إلى تواجد الثنائي الأجنبي “جومارو براون” و”اسحاق بانكس”،.فيما تواجد من فريق الشباب “أنس الحاجي”،.كما شهدت جلسة التصوير وجود اللاعب “عمر إدلبي” المصاب بقطع في الرباط الصليبي وانتهى موسمه بشكل نهائي.

وسيقود “البرتقالي” المدرب اللبناني “مروان خليل” الذي استطاع تحقيق لقب الدوري مع الفريق في الموسم الماضي،.ويساعده السوري “يوسف مناع”.

يشار إلى أن مجموعة “الوحدة” في بطولة “وصل” تضم كل من “الرياضي” اللبناني و”الشرطة” العراقي،.وذلك بسبب انسحاب فريق “الأرثوذكسي بيت ساحور” الفلسطيني من المسابقة نتيجة الأحداث الأخيرة التي تشهدها “فلسطين” وحفاظاً على سلامة جميع الأندية المشاركة.

زر الذهاب إلى الأعلى