إقرأ أيضاالرئيسيةسناك ساخن

برنامج صوتك والمسؤول: رفض النائب نبيل صالح الحضور فيه

قام النائب نبيل صالح بالاعتذار عن الحضور كضيف على “برنامج صوتك والمسؤول”. الذي تعده وتقدمه الإعلامية أمل محمد. على إذاعة أمواج FM التي تبث من مدينة اللاذقية.

سناك سوري-خاص

ونوهت الإعلامية “أمل محمد” أثناء بث حلقة البرنامج. يوم الخميس 10-8-2017. إلى أن النائب نبيل صالح. اعتذر قبل اللقاء بيوم مبرراً الأمر بانشغاله في “دمشق” بقضايا تخص مجلس الشعب. كما هو منشغل بمتابعة عدد من قضايا ناخبيه في الموجودين في “اللاذقية”. ولكن تدخل النائب “فواز نصور”  في نهاية المطاف وقام بإنقاذ الموقف. حيث قام بالحضور بديلاً عن النائب “نبيل صالح” في البرنامج المخصص لتلقي شكاوى المواطنين في اللاذقية.

وعلم موقع “سناك سوري” من مصادر خاصة. أن دعوة النائب “نبيل صالح” إلى برنامج صوتك والمسؤول تم قبل 15 يوماً حيث كان من المقرر استضافته يوم الخميس الواقع في 3-8-2017 إلا أنه اعتذر مؤجلاً اللقاء الى يوم الخميس الذي يليه. وحين تم التواصل معه يوم الأربعاء لتأكيد الموعد. اعتذر مقدماً التبرير السابق ذكره.

يذكر أن النائب “نبيل صالح” وعدد من النواب الآخرين. الممثلين لمحافظة اللاذقية. يقيمون إقامة كاملة في دمشق. ولا تعرفهم اللاذقية التي يقومون بتمثيلها في مجلس الشعب. إلا بالمناسبات. وأهالي محافظة اللاذقية يكادون لايعرفون أشكالهم إلا في الصور أو عبر منصات التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وغيرها.

اقرأ أيضاً: نبيل صالح: حقوق المرأة مقيدة بقانون الأحوال الشخصية المحمي من الأوقاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى