الرئيسيةسناك ساخر

الميلع: المعدات الكهربائية التي وصلت لـ3 محافظات لن تخفف التقنين

أهالي اللاذقية يودعون "الساعة والنصف الكهربائية" بعد يومين على مغادرة الزامل

أحبط مدير عام المؤسسة العامة لنقل وتوزيع الكهرباء”هيثم الميلع”، آمال الأهالي في “اللاذقية” و”حمص” و”طرطوس” بتخفيف التقنين. وقال إن المعدات التي وصلت محافظاتهم لن تساهم بخفض التقنين أو صيانة الشبكة الكهربائية. (اجت الحزينة تفرح، لاقت الكهربا مقطوعة ومافي مزيكا).

سناك سوري-متابعات

وأضاف “الميلع” في تصريحات إذاعية لأرابيسك إف إم، أن الهدف من المعدات الكهربائية هو دعم تجهيزات شركات الكهرباء وقواطعها للحد من مشكلة “فصل القاطع”. التي تحدث عند زيادة الأحمال. (يعني ما بقا تقطع بالنص ساعة مرتين تلاتة؟).

وبالنظر إلى تصريحات “الميلع” وتزامن وصول وزير الكهرباء “غسان الزامل” إلى “اللاذقية” مع المعدات. بات من الواضح أن ما خفف ساعات التقنين في المحافظة هو وصول الوزير لا المعدات. وبناءً عليه “ياريت الوزير كل يوم يزور محافظة كرمال عدالة تخفيف التقنين”.

يذكر أن أهالي “اللاذقية” “عاشوا ليلتين حلوين”، حيث تزامن وصول “الزامل” مع تحسن الكهرباء بمعدل تقنين 4 ونص قطع مقابل ساعة ونصف من التغذية. واستمر الحال على ذلك منذ يوم الأربعاء الفائت، ليصبح التقنين مساء أمس السبت 5 قطع مقابل ساعة وصل واليوم صباحاً باتت ساعة التغذية 45 دقيقة. (الله يستر من بكرة).

اقرأ أيضاً: وزير الكهرباء في اللاذقية والأهالي يبحثون عنها في كابلات منازلهم

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى