رياضة

المنتخب السوري يواصل التكتم ويتعادل مع الوثبة

هل يخشى اتحاد الكرة من آراء المشجعين السوريين؟

تعادل منتخب “سوريا” الأول لكرة القدم اليوم مع فريق “الوثبة” في ختام معسكره التحضيري في “دمشق” لمواجهتي “الجزائر” و “بيلاروسيا”.

سناك سبورت – متابعات

وسجل “الوثبة” أولا عبر “سعيد البرو” من خلال تسديدة من خارج منطقة الجزاء وعادل النتيجة للمنتخب “كامل كواية” لاعب فريق “الأهلي” في الموسم الحالي.

وللمرة الثانية على التوالي، يخوض المنتخب مباراة مع فريق محلي وتعلن صفحة الفريق عن تفاصيل المباراة دون أن تمهد لها صفحة اتحاد كرة القدم أو تعلن مسبقا عن موعدها (الظاهر أخدوها عادة).

حدث ذلك أول مرة يوم الخميس الفائت في مباراة جمعت المنتخب مع فريق “الفتوة” الذي نقلت صفحته تفاصيل اللقاء قبل صفحة الاتحاد التي لم تكشف مسبقا عن وجود مباراة تحضيرية أمام “الفتوة”. (خايفين من العين؟)

اللافت هذه المرة أن مدرب المنتخب “حسام السيد” ظهر صباح اليوم في مؤتمر صحفي للحديث عن أحوال “نسور قاسيون” دون أن يتطرق لذكر لقاء “الوثبة” التحضيري رغم أنه أسهب في الحديث حتى وصل إلى طرح أفكاره حول كأس آسيا 2024 !. (آسيا أهم)

مجددا ليست المشكلة في خوض لقاء بين المنتخب وفريق محلي ضمن معسكر داخلي انتقائي خاصة أن المواجهات التحضيرية ضمن “أيام الفيفا” قادمة، لكن المشكلة تكمن في تكتم الاتحاد على تلك المباريات قبل خوضها، وكأن هنالك حالة خوف من ردة فعل المشجعين على لقاء منتخب بفريق بدلا من أن يواجه منتخبا مثله.

احتمال يبدو أنه أقرب للمنطق خاصة أن سياسة الاتحاد في مطلع عهده ارتكزت على “تجنب الاصطدام” مع الشارع الرياضي فكان قرار إقفال التعليقات على الصفحة الرسمية للاتحاد رغم أن من سيعلق مثلا يمكنه قول ما يريد قوله في أي صفحة أو مجموعة عبر “فايسبوك” (مو ناطر يعني صفحة الاتحاد ليكتب عليها).

يذكر أن المنتخب الأولمبي كان قد سبق المنتخب الأول بعادة التكتم على المباريات حين واجه فريقاً إماراتياً من الدرجة الثالثة الأسبوع الفائت دون أن يعلن عبر حسابه الرسمي عن تلك المباراة مسبقا (بس الأولمبي ربح مبارح عمنتخب مهم علواه تقلدوه كمان بهي).

اقرأ أيضاً:بالمخفي ..المنتخب الأولمبي السوري يهزم فريق درجة ثالثة إماراتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى