رياضة

المنتخب السوري يخسر ودياً أمام الجزائر بهدف نظيف

مبالغة في الدفاع على حساب الهجوم .. وفشل بتهديد مرمى الجزائر

افتتح المنتخب السوري مبارياته الودية الاستعدادية ضمن معسكره في “الإمارات” بالخسارة 1/0 أمام منتخب الجزائر للاعبين المحليين.

سناك سبورت – متابعات

وفي مباراة سيطر تواجد اللاعبين المحليين عليها في كلا المنتخبين سقط المنتخب السوري مجددا في فخ الخسارة هذا العام بعد مباراة متوسطة المستوى الفني.

وسجل منتخب “الجزائر” هدف الانتصار عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك حارسنا “أحمد مدنية” ليترجم المنافس تفوقه الواضح في أرض المباراة.

الشوط الأول تسيده الجزائريون من خلال سيطرتهم على الكرة في معظم فتراته، فيما تكتل منتخب “سوريا” دفاعيا وفشل في خلق خطورة حقيقية على مرمى المنافس الذي اعتمد على التسديد من بعيد لفك شيفرة التكتل السوري.

واستمر منتخب “سوريا” مستكينا للدفاع في الشوط الثاني رغم تبديلات المدرب “حسام السيد” الذي أشرك 18 لاعبا خلال مجريات المباراة، وافتقد المنتخب حتى لرد الفعل على هدف المنافس باستثناء محاولات قليلة نفذها “محمد الحلاق” الذي حرك دخوله هجوم المنتخب في دقائق اللقاء الأخيرة.

ونقل الاتحاد السوري اللقاء عبر صفحته الرسمية حيث برر عدم نقله تلفزيونيا لعدم تمكنه والاتحاد الجزائري من تسويق المباراة لتعرض على القنوات الفضائية بسبب انشغالها بتغطية المونديال وعدم رغبتها ببث مباريات ودية حاليا وفقا لكلام منسق المنتخب الإعلامي “مازن الهندي”.

يذكر أن منتخب “سوريا” سيواجه منتخب “بيلاروسيا” يوم الخميس المقبل على أن يختتم مبارياته الاستعدادية لشهر 11 بلقاء “فنزويلا” يوم الأحد المقبل 20 تشرين الثاني.

اقرأ أيضاً:تاريخ مواجهات سوريا والجزائر الكروية خلال 5 عقود

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى