أخر الأخبار

الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والحرية يحصد أولى نقاطه أمام حطين

جبلة يهزم الوحدة بثنائية والطليعة يهزم الساحل

افتتحت اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بإقامة 5 مباريات شهدت حسم “الكرامة” ديربي حمص وحصد “الحرية” أول نقطة في الدوري

سناك سبورت-متابعات

البداية من ديربي “حمص” بين “الوثبة” و”الكرامة” حيث استطاع النسور تحقيق الفوز بنتيجة 3/2.

تقدم “الكرامة” سريعاً عند الدقيقة 11 عبر المحترف “جوزيف أوبيدياسو” لكن “الفرسان” سرعان ما عادلوا الكفة عبر اللاعب “صياح نعيم” ليعود “جوزيف” مرة أخرى ويضيف ثاني أهدافه في شباك “الوثبة” في الدقيقة 37. لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

في الشوط الثاني حاول الفرسان تقليص الفارق والعودة في اللقاء لكن كان للاعب الكرامة محمد سراقبي كلام آخر عندما استغل عرضية زميله مسجلا الهدف الثالث للكرامة عند الدقيقة 64.

بعد الهدف انتفض “الوثبة” من جديد وكان لهم ما أرادوا عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد لمس مدافع “الكرامة” للكرة ليترجمها”وائل الرفاعي” بنجاح، ورغم تبادل المحاولات من الفريقين إلا أن النتيجة بقيت على حالها.

جبلة يفوز بثنائية على الوحدة

ومن “حمص” إلى “جبلة” حيث حسم النوارس قمة ملعب “البعث” بفوزهم على “الوحدة”بهدفين دون رد سجل أهدف جبلة كل من “أحمد حديد” و “مصطفى الشيخ يوسف”

الحرية يفرط بفوزه الأول أمام حطين

بالانتقال إلى “حلب” وتحديداً ملعب “7 نيسان” حيث شهد اللقاء إضاعة “الحرية” للفوز في الدقائق الاخيرة ويكتفي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

تقدم “حطين” مبكراً عن طريق “سعد أحمد” عند الدقيقة الثالثة ليعود لاعب “الحرية” “عبد الرزاق الحسين” ويسجل التعادل لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وعلى عكس مجريات اللعب استطاع “علي خليل” خطف الهدف الثاني “للحرية” عند الدقيقة 67. ليحاول بعدها “الحيتان” بالعديد من الكرات واستطاعوا ادراك التعادل في الوقت البدل الضائع عبر “أحمد كلاسي” بالدقيقة 110.

الطليعة يحقق فوزاً جديداً

ومن “حلب” إلى “حماة” و ملعبها “البلدي” الذي شهد فوز الطليعة بهدف دون رد

شوط أول لم يلب طموحات الفريقين مع إلغاء الحكم هدف “للساحل” نتيجة لخطأ ارتكبه مهاجم “الساحل” قبل تسجيله للهدف لينتهي الشوط الاول سلبياً، بدأ “الطليعة” الشوط الأول بشكل مغاير حيث استطاع اللاعب البديل “أمين حداد” تسجيل هدف التقدم “للطليعة” عند الدقيقة 54.

يذكر أن المرحلة التاسعة ستختتم يوم الاثنين القادم بإقامة مباراتين. تجمع الأولى “الجيش” مع “الفتوة” على أرضية ملعب “الجلاء” “بدمشق” والثانية “تشرين” مع”أهلي حلب”. على أرض ملعب “الباسل” في “اللاذقية”.

زر الذهاب إلى الأعلى