أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الكرامة يتفوق على الحرية… ورامي مرجانة يقود الجلاء للفوز على النواعير

الجيش يحقق فوزه الأول بدوري السلة على حساب الوثبة

حقق “الكرامة” الفوز على “الحرية” بنتيجة 90-80 في مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة للرجال.

سناك سبورت – دمشق

انتهى الربع الأول من المباراة بالتعادل 14-14،.فيما تفوق “الحرية” في الربع الثاني وانهاه متقدماً 23-19،.ووسع “العربي” تقدمه في الربع الثالث الذي انتهى 25-23 لصالحه.

فيما انتفض “نسور حمص” في الربع الرابع من المباراة ليتفوقوا بنتيجة 34-18،.ليحقق “الكرامة” فوزه الثاني في الدوري ويصبح رصيده 5 نقاط من فوزين وخسارة،.فيما أصبح رصيد “الحرية” 4 نقاط من فوز وخسارتين.

وفي “حماة” استطاع “الجلاء” التغلب على مستضيفه “النواعير” بنتيجة 71-64،حيث شهد الربع الأول تقدم “النواعير” 23-18، فيما قلص “الشبيبة” النتيجة في الربع الثاني الذي انتهى بتقدمهم 14-15.

وفي الربع الثالث تقدم “الفهود” بالنتيجة 14-13،.قبل أن يحسم “الجلاء” المباراة لصالحه بتفوقه في الربع الرابع بـ25-13،.وشهدت المباراة تألق “رامي مرجانة” الذي سجل 25 نقطة لفريقه وقدم 2 أسيست وستيل وحيد والتقط الكرة 4 مرات، كما أنه لم يرتكب أي تورن أوفر طوال 32:54 دقيقة لعبها.

وبهذا الفوز رفع “الجلاء” رصيده” لـ 5 نقاط،.فيما أصبح رصيد “النواعير” 4 نقاط،.من جانبه حقق “الجيش” فوزه الأول في الدوري هذا الموسم وجاء على حساب “الوثبة بنتيجة 75-65.

وتعتبر هذه الخسارة الثالثة لـ “الوثبة” هذا الموسم،.ليكون الفريق الوحيد الذي لم ينجح بالفوز بعد مرور ثلاث مراحل.

وتستكمل مباريات المرحلة مساء اليوم بلقاء يجمع الوحدة بفريق “أهلي حلب” في صالة “الفيحاء” بـ”دمشق” في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتعتبر المباراة خاصة لـ عبد الوهاب الحموي الذي سيواجه فريق “أهلي حلب” للمرة الأولى بعد مغادرته الفريق هذا الموسم متجهاً إلى “الوحدة”

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى