الرئيسيةيوميات مواطن

القادري: الصمود الأسطوري الذي حققته سوريا يثبت أن لا شيء مستحيل

من مجمع صحارى.. وزير الشؤون الاجتماعية: العمال جزء من صمود ونصر الوطن

قال رئيس اتحاد العمال، “جمال القادري”، إن ما مرت به “سوريا” خلال العقد الأخير. وحالة الصمود الأسطوري الذي حققته، يثبت أن لا شيء مستحيل متى توفرت الإرادة والتصميم. ويشكل درساً في انتصار إرادة الشعوب مهما كبرت التحديات وبلغ حجم الاستهداف.

سناك سوري-دمشق

ودعا “القادري” خلال افتتاح  أعمال المجلس المركزي للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب في “صحارى” بدمشق أمس الأربعاء:«القوى الحية في العالم لإدانة ومحاربة الإرهاب وداعميه بما في ذلك الإرهاب الاقتصادي. وإدانة الممارسات العنصرية لسلطات الاحتلال الصهيوني بحق العمال العرب في فلسطين والجولان وكل الأراضي العربية المحتلة». وفق ما جاء في صفحة اتحاد العمال الرسمية في فيسبوك.

رئيس اتحاد العمال في “سوريا”، وانطلاقاً من كونه الأمين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب حالياً. وسع من مسؤولياته وطالب بمقاربة التحديات التي تواجه العمال العرب (وليس السوريين فقط). والتشديد على أهمية تعزيز حضور المنظمات النقابية العربية في أوساط جماهيرها ومحاكاة قضاياهم وتحقيق تطلعاتهم.

بدوره وزير الشؤون الاجتماعية والعمل “محمد سيف الدين”. قال وفق ما نقلت عنه صحيفة الوطن المحلية، إن الحكومة السورية وعلى الرغم من التحديات والصعوبات، لم تدخر جهداً، لتحقيق المزيد من المكتسبات للعمال. وذلك لكونهم جزء من صمود ونصر الوطن.

يذكر أن 12 دولة عربية، تشارك في المجلس المركزي الذي بدأ أمس الأربعاء، وحضره أكثر من 50 ممثلاً لنقابات العمال العرب.

اقرأ أيضاً: 300 ليرة قيمة الوجبة الغذائية للعمال.. هل تكفي سندويشة زيت وزعتر؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى