أخر الأخباررياضة

الفتوة يتصدر الدوري ويحافظ على سجله خالٍ من الهزيمة

الوحدة أكثر فريق احتسبت له ركلة جزاء.. والأهلي أكثر من احتسبت عليه

اختتمت يوم أمس الإثنين مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم،.وبقي “الفتوة” الفريق الوحيد بدون هزيمة حتى الان.

سناك سبورت – خاص

كما واصل “الفتوة” صدارته لقائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف بـ 12 هدف،.ويتصدر الآزوري قائمة أقوى خط دفاع مناصفة مع “الوثبة”،.حيث تلقى كل منهما ثلاثة أهداف.

بينما تصدر “طه موسى” حارس “الفتوة” و”أمجد السيد” حارس “الوثبة” قائمة اكثر الحراس خروجاً بشباك نظيفة بـ 5 كلين شيت لكل منهما.

من جانبه استطاع “الوحدة” أن يحقق أول فوز له في الدوري هذا الموسم وجاء على حساب “الوثبة” بهدفين دون رد،.وسجل “الوحدة” هدف المباراة الأول من علامة الجزاء ليتصدر الفريق قائمة أكثر الفرق تحصلاً على ركلات جزاء هذا الموسم بثلاث ركلات.

ويحل فريق “الحرية” بالمركز الاخير كـ أقل الفرق تسجيلاً للأهداف بـ2 خلال 7 مراحل،.بينما يمتلك العربي أسوأ خط دفاع فاستقبلت شباكه لـ14 هدفاً ويعتبر هو الفريق الوحيد الذي لم يتحصل على أي نقطة حتى الان.

أما “أهلي حلب” وبعد احتساب ركلة جزاء لـ “الساحل” أمامه فيعتبر أكثر الفرق الذي يتم احتساب ركلة جزاء ضدها برصيد 3 ركلات.ويتشارك “الأهلي” مع كل من “الكرامة” و”الحرية” و”الوثبة” بعدم حصولهم على أي ركلة جزاء حتى الآن في الدوري.

إحصائيات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية مباريات المرحلة السابعة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى