أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

الفتوة يبقى متصدراً .. وخسارة الطليعة تطيح بمدرب حطين

ثلاثية لجبلة في مرمى الحرية .. والكرامة يتجاوز الساحل بهدف

حافظ نادي “الفتوة” على صدارة الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد فوزه اليوم على “الوثبة” بهدفين لهدف.

سناك سوري _ متابعات

وعلى أرض ملعب “الجلاء” بـ”دمشق” افتتح “الفتوة” التسجيل عبر “ثائر كروما”. لكن “الوثبة” عاد ليعادل النتيجة عبر ركلة جزاء نجح “رامي عامر” بترجمتها إلى هدف. قبل أن يحسم “الفتوة” اللقاء في الشوط الثاني عبر هدف “صبحي شوفان”.

وتصدّر “الفتوة” الترتيب برصيد 20 نقطة. فيما حلّ “الوثبة” في المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

وضمن منافسات الجولة الثامنة فاز “جبلة” بثلاثية نظيفة على “الحرية” حملت توقيع “معتصم شوفان” و”أحمد الشمالي” و”عمر نعنوع”. ليواصل ملاحقة المتصدر ويبقى في المركز الثاني بـ 15 نقطة. فيما بقي “الحرية” في المركز الأخير بدون نقاط.

الخسارة تطيح بمدرب حطين

وفي مباراة مثيرة تمكّن “الطليعة” من حسم مواجهته مع مستضيفه “حطين” بهدفين لهدف. وتقدّم الضيوف بداية عبر “عبد الله تتان” ثم عزّزوا تقدّمهم في الشوط الثاني عبر “علي رمضان”. فيما تأخرت صحوة أصحاب الأرض حتى الدقيقة 93 من خلال هدف “سعد أحمد” الذي لم يكن كافياً للتعديل.

وعقب الخسارة أعلن “حطين” قبول استقالة المدرب “أنس مخلوف”. وخصم 25% من مستحقات اللاعبين وإيقاف اللاعبين “حسين شعيب” و”يزن عرابي” حتى إشعار آخر.

وحلّ “الحيتان” في المركز الثالث برصيد 15 نقطة فيما وصل “الطليعة” إلى المركز الرابع بـ 13 نقطة.

التعادل السلبي كان سيد الموقف في لقاء “تشرين” و”الوحدة”. ليبقى البرتقالي في المركز 11 بـ 7 نقاط. و”تشرين” في المركز السادس بـ 12 نقطة.

وعلى أرض ملعب “الباسل” في “حمص” تمكّن “الكرامة” من تجاوز “الساحل” والفوز عليه بهدف نظيف سجله “محمود الأسود”. ليرتفع رصيد النسور إلى 8 نقاط في المركز التاسع. ويبقى “الساحل” عاشراً بـ 8 نقاط أيضاً.

يذكر أن “أهلي حلب” فاز أمس على “الجيش” بهدفين لهدف. عن طريق “عبد الله نجار” و”شادراك”. فيما سجّل للزعيم “محمد الواكد” من ضربة جزاء. ليصل رصيد الأهلي إلى 10 نقاط في المركز السابع متقدّماً على “الجيش” صاحب المركز الثامن بـ 9 نقاط.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى