أخر الأخباررياضة

الفتوة وجبلة يتصدران قائمة الفرق الأكثر تسجيلاً للأهداف بالدوري السوري

أمجد السيد يحافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة توالياً

اختتمت يوم أمس الإثنين مباريات المرحلة الخامسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم. وسجلت معها العديد من الأرقام الجماعية والفردية.

سناك سبورت – دمشق

حيث تصدر فريق “جبلة” مناصفة مع “الفتوة” قائمة أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف في الدوري بثمانية أهداف لكل فريق منهما. فيما يعتبر “الحرية” الفريق الأضعف هجومياً بتسجيله لـ هدف وحيد خلال المراحل الماضية.

وواصل فريق “الوثبة” الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة توالياً وليكون هو الفريق الوحيد الذي لم تتلقّ شباكه أي هدف حتى الأن.

من جانبه يعتبر “الحرية” أحد أسوأ الأندية دفاعياً حيث استقبل 9 أهداف في المباريات الخمسة الماضية،.ولم يستطيع الفريق أن يخرج بأي شباك نظيفة.

ويعتبر “الفتوة” أكثر الفرق الذي سجل له عدد مختلف من اللاعبين للأهداف فسجل لـ “الآزوري” 6 لاعبين مختلفين،.فيما كان “الحرية” الفريق الأقل تسجيلاً بلاعبين مختلفين بلاعب واحد فقط.

إحصائيات الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية المرحلة الخامسة

فردياً

شهدت مباريات المرحلة محافظة “أمجد السيد” على نظافة شباكه للمباراة الخامسة توالياً ليتصدر قائمة الحراس الأكثر كلين شيت..فيما يعتبر “خالد الحجي عثمان” حارس “الحرية”.و”محمود خلف” حارس “الكرامة” الحارسان الوحيدان اللذان لم يخرجا بشباك نظيفة.

من جانبه يتصدر “عبد الرحمن بركات” لاعب فريق “جبلة” قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف.برصيد ثلاثة أهداف،.ولم يستطيع أي لاعب حتى الآن تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف.

جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية المرحلة الخامسة
جدول ترتيب الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية المرحلة الخامسة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى