أخر الأخباررياضة

الفتوة والجيش بلا هزيمة .. وأول هاتريك في الدوري بعد 6 مراحل

الحرية يهز شباك الوثبة للمرة الأولى .. وحطين أول الحائزين على ضربتي جزاء في مباراة واحدة

اختتمت مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم،.حيث كانت من أكثر المراحل تسجيلاً للأهداف هذا الموسم.

سناك سبورت – خاص

فقد تم تسجيل 18 هدفاً في هذه المرحلة،.وكان حطين و”الوثبة” أكثر الأندية تسجيلاً للأهداف بهذه المرحلة بـ4 اهداف لكل فريق منهما،.فيما لم يستطع “الوحدة” و”الطليعة” بالإضافة إلى “تشرين” تسجيل الأهداف في هذه المرحلة.

وواصل “الفتوة” رفقة “الجيش” سجلهم الخالي من الهزائم،.حيث فاز “الفتوة” بـ4 مباريات وتعادل بلقاءين،.فيما تعادل “الجيش” في مبارياته الـ6.

من جانبه واصل “الحرية” تذيله لترتيب الدوري بدون أي نقطة وهو الفريق الوحيد الذي لم يتحصل على نقاط حتى الآن،.ويتشارك “الوحدة” مع “الحرية” و”الكرامة” و”الجيش” عدم تحقيق الفوز حتى الآن.

كما شهدت الجولة تسجيل أول هدف في شباك فريق “الوثبة”.وحمل توقيع “محمد يوسف” لاعب فريق “الحرية” من تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ومن جانبه استطاع “وائل الرفاعي” لاعب “الوثبة” تسجيل أول هاتريك في الدوري هذا الموسم وجاء في شباك فريق “الحرية” في المباراة التي انتهت بفوز “الوثبة” 4-1.

واستطاع حارس مرمى “أهلي حلب” أن يكون الحارس الأول الذي يتصدى لركلة جزاء هذا الموسم بتصديه لركلة الجزاء التي نفذها “حسين جويد” لاعب فريق “حطين”.

كما شهدت ذات المباراة احتساب ركلتي جزاء لفريق “حطين” وهو أول الفرق التي تتحصل على ركلتي جزاء في مباراة واحدة بالدوري هذا الموسم.

احصائيات الدوري بعد نهاية المرحلة السادسة
جدول ترتيب ونتائج الدوري السوري الممتاز لكرة القدم بعد نهاية المرحلة السادسة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى