أخر الأخبارإقرأ أيضاحكي شارع

مهدي دخل الله: على المعارضين العائدين تقبيل الحذاء العسكري

هاجم وزير الإعلام الأسبق وعضو القيادة القطرية الحالي لحزب البعث العربي الاشتراكي. السيد “مهدي دخل الله” توبة المعارضين العائدين إلى حضن الوطن والذين اكتشفوا بعد عدة سنوات من الحرب أنهم لا يريدون أن يكونوا شريكاً في سفك الدم السوري!.

سناك سوري – دمشق

مهدي دخل الله. القادم من سلك الإعلام والدبلوماسية إلى قيادة المؤسسة البعثية. تقمص خطابها بنجاح بل وتفوق عليها في مقال نشره في جريدة البعث. اشترط فيه على المعارضين التائبين تقبيل “الحذاء العسكري” على شاشة التلفاز.

وأضاف السيد “دخل الله” في المقال المذكور أعلاه والذي كان عنوانه “نقاط على حروف عودة التائبين”: “هؤلاء يعودون انتهازاً وليس وطنيةً متأخرة اكتشفوها في نفوسهم. لأن فاقد الشيء لا يعطيه.”

مقال دخل الله يأتي بعد عودة عدد من المعارضين إلى دمشق منهم بسام الملك ونواف البشير. وإذا كان هؤلاء الذين عادوا انتهازييين وفاقدين للوطنية حسب كلام السيد “دخل الله” فمن هو الذي قبل عودتهم ولماذا قبلها؟.

يذكر أن عدداً كبيراً من المعارضين السوريين الحاليين كانوا من كبار المسؤولين في السلطة السورية. وربما سيفهمون كلام السيد “دخل الله” على اعتبار أنهم “شلة مسائيل بيفهموا على بعض”. نحنا عامة الشعب “شو بفهمنا بكلام المسؤولين”.

اقرأ أيضاً: حزب البعث في أستراليا يحتفل بذكرى 8 آذار.. ويجمع تبرعات للضحايا
اقرأ أيضاً: بينهم قيادي سابق بفصائل المعارضة .. عقوبات أمريكية على 5 سوريين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى