أخر الأخبارفن

الشامي يرد على منى واصف: حاشى من الغرور يا ستنا

منى واصف: اصحك تنغر يا شامي

أبدى الفنان الشاب “الشامي” التزامه بنصيحة الفنانة “منى واصف”، بعدم الغرور. وتقديره لكل نصائحها ورسائلها له بعد لقائهما في مهرجان “joy awards” بالسعودية مؤخراً.

سناك سوري _ متابعات

حيث ظهرت “منى” في لقاء مع منصة “بوسطة” وتحدثت به عن لقائها الأول مع “الشامي”، والحديث الذي دار بينهما. ونصيحتها له بألا يحزن بحال عدم فوزه بالجائزة المرشح لها، لا سيما أنه جاء ضمن قائمة من الفنانين الكبار.

وتابعت “منى” أنه وبالنسبة لسنه، يمكن أن تشكل الخسارة جرحاً بداخله، ولايزال ببداية الطريق ويحتاج الدعم. من قبل المخضرمين ممن سبقوه وقدموا الكثير من الأعمال الفنية. «اصحك تنغر يا شامي» ختمت بطلة “الهيبة” رسالتها له، وركزت على وجوب تقديم يد العون لجيل الشباب.

ما دفع “الشامي” للرد عليها مباشرةً عبر حسابه “انستغرام“، قائلاً «حاشا من الغرور يا ستنا». مؤكداً عن محبته الكبيرة لها. ومساعيه للالتزام بنصحيتها والعمل على نفسه ليبقى على قدر المسؤولية الموكلة له.

يشار إلى أن “الشامي” التقى بـ”منى واصف” خلال مهرجان “joy awards” في تاريخ 20 من شهر “كانون الثاني” الفائت.  وفاز بجائزة الأغنية الأفضل،  بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من الجمهور، ودخول أغنيته “يا ليل يالعين” المنافسة مع أغاني 3 مطربات عربيات وهم “أصالة”، “أحلام”، “أميمة طالب”.

وأعرب عن سعادته خلال كلمته أثناء الحفل، بتواجده مع فنانين كبار من العالم العربي، اعتاد على متابعتهم منذ صغره. وقام بإهداء تكريمه إلى بلده “سوريا”، وأحدث فوزه حالة من الجدل عند رواد السوشال ميديا.

وبدورها تمكنت السنديانة الدمشقية، من الاستحواذ على الجو العام للمهرجان، بعد فوزها بجائزة “الإبداع مدى الحياة”. وحصدت الكثير من التضامن من قبل جمهورها والعاملين بالوسط الفني السوري والعربي. ممن أعربوا عن فخرهم بها ومحبتهم لها.

الشامي _ انستغرام

زر الذهاب إلى الأعلى