أخر الأخبارفن

عبرَ اغمض عينيك.. أحمد الأحمد يدعو للتمسك بالحياة والحرية

أحمد الأحمد حاضراً في رمضان من خلال أغمض عينيك والسراديب

يشجع الفنان “أحمد الأحمد” في مسلسل أغمض عينيك على التمسك بالحياة رغم صعوباتها والاستمرار بالسعي نحو الأحلام. رغم العقبات التي قد تعيق الإنسان ببعض الأحيان.

سناك سوري _ متابعات

وجاءت رسالة “الأحمد” خلال الفيديو الترويجي لدوره الجديد في مسلسل “أغمض عينيك”. والذي أطل به بعدة مشاهد متمسكاً بالبحث عن الأمل والتفاصيل الجميلة.

وقال خلال البرومو إن الإنسان معرض لفقدان العديد من القصص بحياته. وإنما عليه التمسك بشغفه، لأن خسارته ستسبب موته، والتأكيد على أهمية حرية الإنسان.

ويشارك “الأحمد” في مسلسل “أغمض عينيك” الاجتماعي، الذي تدور قصته حول طفل مريض مصاب بالتوحد. تحاول والدته تأمين حياة طبيعية ومستقرة له، كما يرصد حياة العائلات السورية أثناء الأزمة التي مرت بها البلاد.

ويتصدى لبطولته عدة فنانين سوريين أبرزهم “منى واصف”، “فايز قزق”، “أمل عرفة”، “عبد المنعم عمايري”، “حلا رجب” وغيرهم، وهو من إنتاج شركة “الأدهم”، وتأليف “أحمد الملا ولؤي النوري”، وإخراج “مؤمن الملا”.

يذكر أن “الأحمد” سيكون حاضراً أيضاً ضمن أسرة مسلسل “السراديب” “كسر عضم 2” المقرر عرضه في ذات الموسم الرمضاني. بعد انقطاعه لمدة عامين عن الدراما السورية، وظهوره في “مصر” عام 2022 من خلال مسلسل “العائدون” حين لعب دور قائد لتنظيم “داعش”.

زر الذهاب إلى الأعلى