رياضة

السومة ضد صلاح..هل يلتقي المنتخبان السوري والمصري قريباً؟

مصدر في اتحاد الكرة يتحدث عن موعد مباراة سوريا ومصر

أكد مصدر في اتحاد كرة القدم صحة المعلومات التي أوردها الإعلامي “لطفي الأسطواني” في قناته عبر “يوتيوب” حول وجود فكرة لخوض لقاء ودي بين المنتخبين السوري والمصري.

سناك سبورت – أحمد نحلوس

المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه قال لـ سناك سوري أن: «خوض المباراة من عدمه مازال قيد التفاوض بين الطرفين والجهة المنظمة للمباراة والتي ترغب في أن تلعب المواجهة في دولة الكويت نظرا لتواجد جالية كبيرة للدولتين هنالك».

وبين المصدر أن: «الأمور لم تحسم رسميا ولو أن هنالك موافقة مبدأية سورية علما أنه من شروط المواجهة أن يتواجد كافة نجوم المنتخبين ولاعبي الصف الأول في المباراة التي يجري التفاوض حول إمكانية خوضها حتى اليوم».

ولفت المصدر إلى أن «الجهة المنظمة للمباراة هي من ستتحمل كامل تكاليف النقل والإقامة بالنسبة للمنتخبين كجهة راعية ترغب في جمع نجوم الفريقين في مباراة واحدة».

وختم المصدر: «موعد اللقاء بحال نجاح المفاوضات سيكون في شهر تشرين الثاني قبل انطلاق منافسات كأس العالم الذي ستسضيفه قطر»، وهي الفترة نفسها التي سبق وأن تحدث رئيس الاتحاد “صلاح رمضان” عن إمكانية مواجهة “آذربيجان” خلالها.

يذكر أن منتخب سوريا كان قد هزم المنتخب التونسي 2/0 أواخر العام الفائت في بطولة كأس العرب في قطر محققا بذلك انتصارا تاريخيا على واحد من أهم المنتخبات العربية.

اقرأ أيضاً:السومة يؤمّن صدارة العربي في الدوري القطري

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى