أخر الأخباررياضة

الجيش يتلقى خامس خسائره من الحرية في دوري النخبة لكرة السلة

الجلاء يصعد لوصافة ترتيب الدوري... والوثبة أخيراً بدون انتصارات

حقق فريق “الحرية” الفوز على “الجيش” بنتيجة 84-74،.وذلك ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي أقيم بصالة “الفيحاء” في “دمشق” تقدم “الجيش” بالربع الأول من المباراة بنتيجة 17-16،.فيما استطاع “الحرية” إنهاء ثاني الأرباع متقدماً بنتيجة 25-22.

وعزز “الحرية” تقدمه في الربع الثالث فأنهاه بنتيجة 28-13،.فيما لم تكن عودة “الجيش” في الربع الرابع الذي انتهى بنتيجة 22-15 كافية للظفر بنقاط الفوز فانتهت المباراة بتلقي “الزعيم” خسارته الخامسة هذا الموسم.

وبقي “الجيش” بالمركز السابع برصيد 7 نقاط،.فيما أصبح “الحرية” بالمركز الثالث مؤقتاً برصيد 9 نقاط،.علماً أن هذه المباراة شهدت تواجد “توفيق الصالح” برفقة فريق “الجيش” بعد رحلة احترافية قصيرة في العراق.

من جانبه كان “الجلاء” قد حقق فوزاً كبيراً على “الوثبة” بنتيجة 94-56،.وكان الربع الأول من المباراة قد انتهى بالتعادل بين الفريقين 16-16.

فيما سيطر فريق “الجلاء” على باقي الأرباع فأنهى الربع الثاني متقدماً 23-15،.ووسع تقدمه بالربع الثالث 20-15،.أما في الربع الأخير فسجل “الجلاء” 35 نقطة واستقبلت سلته 10 نقاط.

وبهذا الفوز رفع “الشبيبة” رصيدهم إلى 10 نقاط في المركز الثاني مؤقتاً،.فيما بقي فريق “الوثبة” أخيراً  بـ 6 نقاط من 6 هزائم.

وتستكمل مباريات المرحلة غداً حين يواجه فريق “الوحدة” نظيره ” النواعير” في “دمشق”،.كما تختتم مباريات المرحلة يوم الاثنين بلقاء يجمع “أهلي حلب” بـ “الكرامة” في “حلب”.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى