أخر الأخباررياضة

الجيش في ضيافة النواعير ضمن دوري النخبة لكرة السلة

ديربي في حلب وآخر في حمص .. والجلاء يستضيف الوحدة متصدر الدوري

تنطلق اليوم مباريات المرحلة السابعة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة،.حيث يستضيف “النواعير” فريق “الجيش”.

سناك سبورت – دمشق

وفي اللقاء الذي يقام على أرض صالة “ناصح علواني” يتطلع “النواعير” لمصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام “الوحدة”.

ويتواجد “الفهود” بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط من ثلاثة انتصارات وثلاث هزائم. في حين يرغب “الجيش” بتصحيح المسار ومحاولة المنافسة على مقاعد الفاينال 6.

وكان “الزعيم” قد فاز في مباراة واحدة فقط وخسر بـ 5 ليتواجد بالمركز السابع بـ7 نقاط بينما قام بالتعاقد مع اللاعب إيمانويل إجيبوتا أمريكي الأصل والذي يلعب في المركزين 3 و4 وسيكون رفقة الفريق خلال المرحلة المقبلة.

أهلي حلب والحرية

وتستكمل مباريات المرحلة غداً الجمعة بديربي يجمع “الحرية” مع “أهلي حلب” بصالة “الحمدانية”،.ويريد “الأهلي” العودة إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الأخيرة أمام “الكرامة”.

ويتواجد “أهلي حلب” بالمركز الرابع برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات و3 هزائم،.من جانبه يريد “الحرية” مواصلة نتائجه الإيجابية حيث يمتلك 9 نقاط تضعه في المركز السادس من ثلاثة انتصارات ومثلها هزائم.

الكرامة والوثبة

أما في “حمص” فيواجه “الكرامة” فريق “الوثبة”،.ويريد “الكرامة” الاقتراب أكثر من الصدارة،.حيث يتواجد الفريق بالمركز الثالث برصيد 10 نقاط من 4 انتصارات وهزيمتين.

فيما يحاول فريق “الوثبة” تحقيق أول انتصار له فالفريق كان قد خسر لقاءاته الـ 6 الماضية ويتواجد بالمركز الأخير بـ6 نقاط،.وسيلعب هذا اللقاء بصالة “غزوان أبو زيد” غداً الجمعة.

وتختتم مباريات المرحلة السابعة يوم الاثنين بلقاء يجمع “الجلاء” مع فريق الوحدة بصالة “الجلاء” بمدينة “حلب” علماً أن جميع مباريات الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى