أخر الأخباررياضة

الجلاء يفرض لقاءً رابعاً على الوحدة .. وجمهور الأهلي يؤازر الشبيبة

تألق دفاعي للجلاء يوقف محترفي الوحدة .. وستانلي ديفيز الأفضل تسجيلاً

استطاع فريق “الجلاء” تحقيق الفوز على “الوحدة” في ثالث مباريات الفاينال فور بنتيجة 74-66 في الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

الجلاء

وكان “الجلاء” قد سجل نقاطه الـ 12 من 31 محاولة داخل القوس،.فيما سجل 11 ثلاثية من 35 محاولة من خارج القوس.وكان عدد الرميات الحرة التي سجلها “الجلاء” 17 من 23 تحصل عليها.

وقدم لاعبو الفريق 15 تمريرة حاسمة والتقطوا الكرة 46 مرة،.كما قاموا بـ 4 ستيل واستطاعوا اعتراض الكرة 5 مرات ومرروا الكرة 9 مرات بشكل خاطئ.

وتميز “الشبيبة” في هذا اللقاء بأسلوبه الدفاعي وأوقف الثنائي الأجنبي لفريق “الوحدة”،.كما شهدت المباراة تسجيل “ستانلي ديفيز” محترف الفريق الحلبي 23 نقطة ليكون المسجل الأفضل بالمباراة.

الوحدة

أما فريق “الوحدة”” فتوزعت نقاطه على 17 محاولة ناجحة من 32 من المسافة المتوسطة،.فيما سجل الفريق 5 ثلاثيات من 30 محاولة،.أما الرميات الحرة فقد سجل لاعبوه 17 من 32 تحصلوا عليها.

وقدم لاعبو “البرتقالي” 18 تمريرة حاسمة والتقطوا الكرة 49 مرة،.كما قطعوا الكرة 5 مرات وقاموا بـ3 بلوك وارتكبوا 6 تورن أوفر على الفريق.

وشهدت المباراة حضوراً جماهيرياً كبيراً،.حيث حضر جمهور أهلي حلب لمؤازرة “الشبيبة” في اللقاء. وسيلعب الفريقان يوم الثلاثاء القادم المباراة الرابعة ويحتاج “الوحدة” للفوز للتأهل للنهائي،.فيما يريد “الجلاء” الانتصار بهذه المباراة للوصول لمباراة خامسة.

زر الذهاب إلى الأعلى