أخر الأخباررياضة

الجلاء يحلُّ ضيفاً على النواعير.. والحرية يستضيف الكرامة بالدوري السوري لكرة السلة

الجيش يلاقي الوثبة... والفريقان يبحثان عن فوزهم الأول بالدوري

تنطلق اليوم السبت مباريات المرحلة الثالثة من الدوري السوري لكرة السلة لأندية النخبة،.حيث سيواجه “الجلاء” فريق “النواعير” في صالة “ناصح علواني”  بـ “حماة”.

سناك سبورت – دمشق

ويسعى “الجلاء” لتصحيح مساره وذلك بعد الخسارة الأخيرة التي تعرضوا لها أمام “الحرية“،.ويحتل “الشبيبة” المركز الرابع في ترتيب الدوري بفوز وخسارة برصيد 3 نقاط.

من جانبه يريد “النواعير” العودة إلى سكة الانتصارات.وذلك بعد الخسارة التي تعرّض لها الفريق أمام “أهلي حلب” بنتيجة 80-69 والتي لم تُحسم الا بعد التمديد مرتين،.ويحتل “النواعير” المركز الخامس بثلاث نقاط أيضاً.

أما في “حلب” وفي صالة “الحمدانية” فيسعى “الحرية” المنتشي بفوزه على “الجلاء” بالمرحلة الماضية لمواصلة نتائجه الإيجابية.وتحقيق الفوز على ضيفه “الكرامة”،.ويمتلك “العربي” في رصيد ثلاث نقاط تضعه في المركز الثالث.

أما “الكرامة” بعدما حقق الفوز على “الجيش” في المرحلة الماضية، يريد تأكيد صحوته وتحقيق فوزه الثاني في الدوري،.ويتواجد “النسر الأزرق” بالمركز السادس برصيد ثلاث نقاط أيضاً.

كما يستقبل “الجيش” فريق “الوثبة” في صالة “الفيحاء” بـ “دمشق”. وكان الفريقان قد فشلا بالفوز في أول لقاءين ويتطلع كل منهما لتحقيق فوزه الأول.

ويتواجد فريق “الجيش” بالمركز السابع قبل الأخير،.فيما يحل “الفرسان” في المركز الثامن بالدوري ويمتلك كلا الفريقين نقطتين فقط.

يشار إلى أن جميع مباريات المرحلة ستنطلق في تمام الساعة السابعة مساءً،.وتستكمل المباريات يوم غداً بلقاء يجمع “أهلي حلب” و”الوحدة” بصالة “الفيحاء” في “دمشق”.

زر الذهاب إلى الأعلى