أخر الأخباررياضة

الجلاء يثبت نفسه ويتفوق على الكرامة في الدوري السوري لكرة السلة

النواعير يبحث عن الحفاظ على الصدارة في مواجهة الوثبة

حقق “الجلاء” الفوز على “الكرامة” بنتيجة 68-63،.وذلك ضمن منافسات المرحلة الثانية عشرة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بصالة “غزوان أبو زيد” في مدينة “حمص” استطاع “الشبيبة” إنهاء الربع الأول بتفوقهم 17-15،.فيما انتهى ثاني الأرباع لـ “الكرامة” بنتيجة 19-14.

أما في الربع الثالث عاد فريق “الجلاء” ليتقدم من جديد منهياً الربع 22-19،.وتواصلت سيطرة “الشبيبة” في الربع الرابع والأخير الذي انتهى 15-10 لصالحهم.

وبهذا الفوز رفع فريق “الجلاء” رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً،.فيما أصبح فريق “الكرامة” بالمركز الثاني مؤقتاً برصيد 19 نقطة أيضاً.

وتستكمل اليوم مباريات المرحلة بلقاء يجمع فريق “الوثبة” صاحب المركز الثامن،.بـ”النواعير” متصدر الدوري بصالة “غزوان أبو زيد” في “حمص” في تمام الساعة السابعة مساءً.

ويسعى فريق “النواعير” للابتعاد فبي صدارته وتأكيدها،.فيما يحاول “الفرسان” تحقيق فوزهم الأول في الدوري وخلق مفاجأة في هذه المرحلة.

كما سيواجه يوم الأإحد فريق “أهلي حلب” ضيفه “الجيش” في صالة “الحمدانية” بمدينة “حلب”،.في لقاء ستغيب عنه الجماهير بسبب عقوبة اتحادية على “أهلي حلب”.

يشار إلى أن اللقاء الذي سيجمع “الحرية” بفريق “الوحدة” تم تأجيله لموعد يحدد لاحقاً بسبب خوض “البرتقالي” بطولة دبي الدولية الودية.

زر الذهاب إلى الأعلى