رياضة

الجزيرة يستأنف قرار هبوطه .. فهل يعيده اتحاد الكرة للدوري الممتاز؟

نبهان العبد: نطالب بإعادة لقاء الوحدة ومعنوياتنا عالية

قال رئيس نادي “الجزيرة” “نبهان العبد” إن مجلس الإدارة قرر استئناف العقوبة الموقعة بحق النادي والقاضية بهبوط فريقه الكروي وخسارته مباراة الوحدة بعد تصريحات سابقة قال فيها إنه لا ينوي الاستئناف.

سناك سبورت – عبد العظيم عبد الله

“العبد” بيّن في تصريح لـ سناك سبورت أن.: «الفريق بدأ الاستعداد بشكل جدي لاستئناف الدوري بعد نهاية التوقف الدولي مطلع الشهر المقبل بعد قرار الاتحاد الرياضي بالتكفل بالنفقات الأساسية والمطلوبة للفريق».

وأوضح “العبد”: «نثق بقرار لجنة الاستئناف. ونطالب أيضا بإعادة لقاء الوحدة وترحيل مباراة الجيش في الجولة الثانية لوقت لاحق على أن تكون العاصمة دمشق بمثابة الأرض البديلة لفريقنا».

وختم “العبد”: «المعنويات عالية في الفريق .وماقمنا به يمثل تحصيلا لحقوق أندية الحسكة وتمهيدا للطريق أمامها لتنافس في المسابقات المختلفة وفقا لمبادئ العدالة والإنصاف مع شكرنا للاتحاد الرياضي على تفهم موقفنا».

من جهته قال عضو المكتب الإعلامي في اتحاد كرة القدم “مازن الهندي” لـ سناك سبورت. إن: «الجزيرة تمكن من استئناف عقوبته الصادرة من قبل لجنة الانضباط ضمن المدة القانونية .وبالتالي ستدرسه لجنة الاستئناف وستبت به مطلع الأسبوع المقبل».

“الهندي” أشار إلى «اتجاه نحو قبول الاستئناف. وعودة الجزيرة للدوري الممتاز باستثناء طلب إعادة مباراة الوحدة والتي ثبتت نتيجتها قانونيا 3/0 ويبقى القرار الأخير للجنة الاستئناف».

يذكر أن “الجزيرة” كان صعد للدوري مؤخرا بعد هبوطه موسم 2019/2020. إثر تفوقه على “جرمانا” في ختام دوري الدرجة الأولى، لكن تغيبه عن مباراة “الوحدة” الأولى له هذا الموسم في الدوري الممتاز دفع اتحاد الكرة لإصدار قرار هبوطه بحسب اللوائح مع إمكانية استئناف القرار، حيث احتج الفريق على عدم اللعب على أرضه بمدينة “الحسكة”.

اقرأ أيضاً:رئيس نادي الجزيرة يرفض استئناف قرار هبوط فريقه ويعلن تقبله بكل قناعة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى