رياضة

الجزيرة أول الصاعدين بجدارة للدوري السوري الممتاز

السلمان: قدّمنا موسماً مثالياً ... والحسكة تتحضر لاستقبال الفريق

نجح فريق “الجزيرة” بالتأهل مجدداً للدوري السوري الممتاز لكرة القدم رغم خسارته اليوم أمام “جرمانا” بهدف نظيف، وذلك بعد أن فاز ذهاباً بثلاثة أهداف دون رد.

سناك سوري _ عبد العظيم عبد الله

وأعرب مدرب الفريق “عبد الله السلمان” عن إشادته بجهود اللاعبين وتصميمهم على تحقيق فرحة كبيرة للجماهير الجزراوية، لافتاً إلى أن فريقه قدّم موسماً مثالياً.

وأضاف “السلمان” في حديثه لـ سناك سوري «كنّا نعرف قوة المنافس رجال نادي جرمانا، وهو فريق يستحق الاحترام، لذلك قطعنا شوطاً كبيراً للتأهل في مباراة الذهاب وقد قدّم الفريق موسماً رائعاً انطلاقاً من تجمع محافظة الحسكة، وتصدر المجموعة، مروراً بتجاوز التجمع الثاني، وانتهاء بالمباراة الحاسمة مع جرمانا، كان التحضير لكل مرحلة بجدية واهتمام، حصدنا هذه النتيجة الطيبة بجهود وتعاون الجميع»

رئيس اللجنة التنفيذية في “الحسكة” “ريمون دوشي” قال أن نادي “الجزيرة” يستحق الإنجاز الذي تتعطش له محافظة “الحسكة” ليتم تمثيلها بالصورة الطيبة.

وفي حديثه لـ سناك سوري قال “دوشي” أن نادي “الجزيرة” حظي بشتى أشكال الدعم بدءاً من المرحلة الأولى، وقد نال اهتماماً مضاعفاً لأنه قطع أشواطاً مهمة للوصول إلى الدوري الممتاز، لافتاً إلى أن التهاني انهالت على الفريق مع اللحظات الأولى لإعلان تأهله من جميع رياضيي وأندية “الحسكة”.

“دوشي” أكّد كذلك على دعم ومساندة “الجزيرة” في الدوري الممتاز، موضحاً أن مرحلة ما بعد أفراح التأهل ستشهد وضع خطة وبرنامج لخوض منافسات الممتاز.

جماهير الفريق في محافظة “الحسكة” بدأت بدورها تحضيرات الاحتفال مع اللاعبين حيث من المتوقّع وصولهم إلى المدينة خلال الساعات القادمة.

وبذلك يصبح “الجزيرة” أول المتأهلين للدوري الممتاز من الدرجة الأولى، بانتظار نتيجة مباراة “الحرية” و”المجد” في “حلب” يوم السبت القادم لمعرفة المتأهل الثاني، علماً أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة 2-1 لصالح “المجد”، ومن المقرر أن يتأهل فريقان من الدرجة الأولى مقابل هبوط 4 فرق من دوري الأضواء، بحيث يقتصر عدد فرق الدوري الممتاز على 12 فريقاً بدلاً من 14.

اقرأ أيضاً:دير الزور تستضيف نادي الجهاد للمرة الأولى منذ أحداث 2004

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى