أخر الأخباررياضة

الثورة يعود من حلب بفوز على الأهلي في دوري السلة للسيدات

صدارة الوحدة مستمرة بدون هزيمة ... واليرموك أخيراً بلا انتصارات

حققت سيدات “الثورة” الفوز على “أهلي حلب” بنتيجة 65-51 في ختام منافسات المرحلة السادسة من الدوري السوري للسيدات بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بصالة “الحمدانية” في حلب”،.استطاعت سيدات “أهلي حلب” إنهاء الربع الأول بالتقدم بنتيجة 15-14،.وفي الربع الثاني من المباراة تقدمت سيدات “الثورة” 17-12.

وفي ثالث الأرباع واصلت سيدات “الثورة” تقدمهن وأنهين الربع بنتيجة 16-5،.وفي الربع الأخير سجلت سيدات “الثورة” 16 نقطة فيما اكتفت سيدات “أهلي حلب” بتسجيل 9 نقاط.

وبهذا الفوز رفعت سيدات “الثورة” رصيدهن إلى 9 نقاط بالمركز الثالث،.أما فريق “أهلي حلب” فأصبح رصيده 8 نقاط بالمركز الرابع.

من جانبها حققت سيدات “الجلاء” الفوز على “الساحل” بنتيجة 51-42،.في اللقاء الذي أقيم بـ”طرطوس” حيث انتهى الربع الاول 12-9 لصالح “الجلاء”،.وفي الربع الثاني تقدمت سيدات “الساحل” بنتيجة 10-9.

أما ثالث الأرباع فانتهى 13-11 لصالح فريق “الجلاء”،.وواصل فريق “الجلاء” تقدمه بالربع الأخير الذي انتهى 17-12 لصالحهن،.وبهذا الفوز رفعت سيدات “الجلاء” رصيدهن إلى 8نقاط بالمركز السادس،.أما سيدات “الساحل” فبقين في المركز الثامن بـ6 نقاط.”

وكان “الوحدة” قد فاز يوم أمس على “حطين” 68-55 لتواصل سيدات “الوحدة” صدارتهن للدوري بـ12 نقطة بدون أي خسارة،.فيما بقيت سيدات “حطين” بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط.

كما فازت سيدات “بردى” على “اليرموك” بفارق سبع نقاط بنتيجة 54-47 لتصبح سيدات “بردى” بالمركز الخامس برصيد 8 نقاط،.أما سيدات “اليرموك” فبقين في المركز الأخير بـ5 نقاط.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى