أخر الأخباررياضة

التعادل السلبي يحسم قمة جبلة والفتوة في الدوري السوري لكرة القدم

أهلي حلب يتفوق برباعية على الطليعة... والكرامة يحقق الفوز على تشرين

حسم التعادل السلبي قمة المرحلة العاشرة من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم والتي جمعت فريق “جبلة” بمستضيفه “الفتوة” في “دمشق”.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بملعب “الجلاء” لم يستطع أي من الفريقين أن يهز شباك الآخر طوال الـ90 دقيقة،.ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة.

وبهذا التعادل أصبح رصيد “الآزوري” 24 نقطة في الصدارة،.فيما حافظ “جبلة” على وصافة الترتيب بـ19 نقطة،.وشهدت المباراة غياب للاعب “ماركوس جوزيف” أجنبي فريق  “الفتوة” دون أي توضيح من الفريق حول غيابه.

أهلي حلب الطليعة

وفي “حلب” حقق “أهلي حلب” الفوز على “الطليعة” بأربعة أهداف دون رد،.الهدف الأول من المباراة حمل توقيع اللاعب “عبدالله  نجار” في الدقيقة 24 من علامة الجزاء.

وعند الدقيقة 37 أضاف “أحمد الأحمد” الهدف الثاني لفريقه،.وفي الشوط الثاني  استطاع “أحمد الأحمد” تدوين ثنائيته الشخصية عند الدقيقة،.وفي الدقائق الأخيرة وقع “الاحمد” على الهدف الرابع لفريقه والثالث له.

وبهذا الفوز رفع “الأهلي” رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع،.فيما تجمد رصيد فريق “الطليعة” عند النقطة 16 بالمركز الرابع.

حطين والوثبة

أما في “اللاذقية” استطاع فريق “حطين” تحقيق الفوز على ضيفه “الوثبة” بهدفين دون رد،. هدفي اللقاء حملا توقيع اللاعب “مؤنس أبو عمشة” الذي افتتح التسجيل بالدقيقة السادسة،.وفي الدقيقة الـ27 وقّع على ثنائيته الشخصية.

وبهذا الفوز قد رفع “الحيتان” رصيدهم إلى 19 نقطة بالمركز الثالث،.من جانبه فريق “الوثبة” بقي رصيده 12 نقطة تضعه في المركز الثامن.

الجيش والساحل

كما حسم “الجيش” المباراة التي جمعته بـ”الساحل” بالفوز عليه بهدفين لهدف،.ففي المباراة التي أقيمت بمدينة “طرطوس”،.تقدم أصحاب الأرض أولاً عن طريق اللاعب “زكريا العمري” بالدقيقة 35 من عمر المباراة.

وفي الأنفاس الأخيرة للشوط الأول استطاع “مصطفى السفراني” تسجيل هدف التعادل لفريق “الجيش”،.وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة تحصل “الزعيم” على ركلة جزاء دونها “محمد الواكد” بنجاح.

وبهذا الفوز رفع فريق “الجيش” رصيده إلى 12 نقطة في المركز التاسع،.فيما تجمد رصيد “الساحل” 8 نقاط في المركز العاشر.

الكرامة وتشرين

من جانبه استطاع “الكرامة” التفوق على “تشرين” بهدف دون رد،.هدف اللقاء الوحيد حمل توقيع اللاعب “باهوز محمد” وبهذا الفوز رفع “الكرامة” رصيده إلى 14 نقطة في المركز السادس،.فيما تجمد رصيد “البحارة” عند النقطة 15 بالمركز الخامس.

وتستكمل مباريات المرحلة يوم غد بلقاء يجمع “الوحدة” والحرية” في ملعب “الجلاء” بمدينة “دمشق” عند الساعة الثانية عصراً.

زر الذهاب إلى الأعلى