رياضة

الأهلي يعترض لدى اتحاد السلة على تمرد عبد الوهاب الحموي

بيان الأهلي: نادي دمشقي يحرّض هابو لفسخ عقده مقابل إغراءات مادية

قدم نادي “الأهلي” اعتراضا لدى الاتحاد السوري لكرة السلة على لاعبه “عبد الوهاب الحموي” الذي تمرد ولم يلتزم مع الفريق رغم انطلاق الدوري.

سناك سبورت – متابعات

الاعتراض المتداول عبر كتاب مقدّم لاتحاد اللعبة تحدث عن تحريض نادٍ من “دمشق”، لم تسمه إدارة “الأهلي” “للحموي” من أجل فسخ عقده قبل انتهائه مقابل إغراءات مالية، حيث اعتبرت الإدارة الأهلاوية أن ذلك يخل بقوانين الاتحادين السوري والدولي.

الكتاب انتقد تصرفات النادي الدمشقي الذي طلب من “الحموي” الغياب عن تمارين “الأهلي” والالتحاق بتمارين فريق العاصمة دون إذن النادي الحلبي أو حتى طلب شراء بطاقة اللاعب منه وفقا للأنظمة والقوانين.

وختم الكتاب بالتأكيد على عدم نية “الأهلي” التفريط بـ”عبد الوهاب الحموي” أو بيعه مع الطلب من اتحاد كرة السلة أن يتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجهة المحرضة على فسخ العقد بموجب لوائح الاتحادين المحلي والدولي.

مقالات ذات صلة

رئيس النادي الأهلي “رصين مارتيني” كان قد ذكر مؤخرا بحسب صفحة النادي الرسمية أن قيمة فسخ التعاقد مع “الحموي” تبلغ 200 مليون ليرة سورية بعدما طالب اللاعب بمستحقاته من النادي.

أما “عبد الوهاب الحموي” فكتب قبل أيام على “فيسبوك” مودعا جمهور “الأهلي” وكاشفا عن نيته الانتقال لنادي “الجيش” الذي لم يصدر عنه أي توضيح رسمي حول الأمر.

يذكر أن نادي “الأهلي” كان قد انتصر يوم أمس على “الطليعة” بنتيجة 91/56 في افتتاح الدوري بغياب “عبد الوهاب الحموي” والمحترفين الأجانب عن صفوفه.

اقرأ أيضاً:بالفوز على الطليعة .. الأهلي يبدأ رحلة الدفاع عن لقب دوري السلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى