رياضة

اتحاد الكرة: نحظى بكامل الدعم الحكومي ولا نسمح بالتدخل في عملنا

الاتحادان السوري والكويتي يردان على المعد البدني لمنتخب سوريا سابقاً

رد اتحاد كرة القدم على كلام المعد البدني السابق للمنتخب السوري “طارق البناي” معتبرا أن الجزء الأكبر من تصريحاته عار عن الصحة دون أن يوضح الجزء الصحيح من كلام المعد.

سناك سبورت – متابعات

القصة بدأت يوم أمس حين نشر المعد البدني الكويتي على صفحته بياناً اتهم به اتحاد الكرة السوري باستبعاده من المنتخب بناء على طلب الاتحاد الكويتي إثر انتقادات وجهها “البناي” لاتحاد بلاده.

اتحاد الكرة السوري نشر بعد ساعات من كلام “البناي” بيانا أسف فيه من تلك التصريحات واستغرب حديثه عن ظروف اقتصادية صعبة يمر الاتحاد بها مؤكداً أن المنتخبات جميعها تحظى بكامل الدعم الحكومي المطلوب ولا تنتظر أحدا ليقدم الدعم لها.

الاتحاد أكد أنه سيتخذ الاجراءات القانونية اللازمة بخصوص تصريحات “البناي” لدى الاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم لأنه لايسمح لأحد بالتدخل في عمله ولا يتدخل في عمل الاتحادات التي وصفها “بالوطنية الشقيقة”.

وعلى نفس الموجة كان اتحاد الكرة الكويتي الذي نفى تصريحات “البناي” اليوم، وتحدث عن تعرض المعد البدني لعقوبة الإيقاف لأربعة أشهر سابقا من قبل لجنته الانضباطية التي ستنظر أيضا في تصريحات “طارق البناي” الأخيرة، مؤكدا أنه لا يتدخل في شؤون الاتحادات الوطنية الأخرى وأن علاقته بالاتحاد السوري قوية ومتينة، إضافة إلى أنه لا يقبل التلميح بأن هناك من يوجه رأي الاتحاد الكويتي والسوري لاتخاذ أمرٍ لا يريد اتخاذه.

وبعيدا عن جدل “البناي” واتحاد الكرة، سجل بيان الأخير موقفا لافتا بالحديث عن تلقيه كامل الدعم المطلوب للمنتخبات السورية فهل ينعكس “الدلال الحكومي” رخاء في نتائج الكرة السورية خارجيا بعد سنوات من “الشكوى والنق” من “القلة” وتحميلها سبب تراجع منتخبات “سوريا” في مختلف البطولات؟.

اقرأ أيضاً:استبعاد المعد البدني لمنتخب سوريا بسبب انتقاده للاتحاد الكويتي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى