رياضة

اتحاد السلة يفتتح موسم الغرامات بنصف مليون ليرة

الخطأ الفني بـ 100 ألف.. والاتحاد يتجاهل الرد على أهلي حلب

افتتح اتحاد كرة السلة موسم الغرامات المالية السنوية بالتزامن مع انتهاء أولى جولات الدوري السوري.

سناك سبورت – متابعات

رصيد الغرامات المادية السلوية افتتح لهذا الموسم بنصف مليون ليرة سورية ستدخل لحسابات اتحاد كرة السلة بعد فرض العقوبات على 5 أفراد من كوادر ولاعبي الدوري.

ورغم تعدد الأشخاص المستهدفين بالغرامة إلا أن مسبب العقوبة كان واحداً لدى الجميع وهو نيل المعاقب خطأً فنياً في مباريات المرحلة الأولى.

الغرامة المالية للخطأ الفني الواحد قدرت ب100 ألف ليرة سورية سيضطر لدفعها كل من اللاعبين “كمال جنبلاط” من “الوحدة” و “محي الدين قصبلي” من “الجيش” و ” زكريا الحسين” من “الكرامة” و “مهران نرسيسيان” من “الحرية” إضافة “لبشر أيتوني” مدير فريق “الجيش”.

وسيتيح الاتحاد للأفراد المعاقبين مهلة ستستمر حتى ماقبل انطلاق الجولة الثالثة من الدوري المقررة يوم 9/12/2022 أي 8 أيام بالتمام والكمال.

أحد المعلقين أعجب بالفكرة وطالب بتعميمها في دوري كرة القدم فيدفع اللاعب بدل فاول 25 ألف وبدل انذار 50 ألف وبدل طرد 100 ألف وهكذا، فيما ذكر آخر اتحاد اللعبة بضرورة الرد على اعتراض “الأهلي” على غياب “عبد الوهاب الحموي” عن تمارين الفريق قبل نهاية عقده والتزامه مع فريق آخر.

يذكر أن دوري كرة السلة كان قد انطلق الجمعة الفائت وشهد انتصارات لفرق “الوحدة” و “النواعير” و “الكرامة” و “الأهلي” و “الجيش”.

اقرأ أيضاً:الأهلي يعترض لدى اتحاد السلة على تمرد عبد الوهاب الحموي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى