أخر الأخبارفن

أيمن عبد السلام بديل لؤي سارغين في لعبة حب

أيمن عبد السلام من محامي جشع إلى مصوّر مغرور بقالب كوميدي

يستعد الفنان “أيمن عبد السلام” لدخول عالم المسلسلات التركية المعربة من خلال مسلسل “لعبة حب”. الذي سيؤدي فيه دور مصوّر مشهور.

سناك سوري _ متابعات

وسيكون تاريخ 14 “نيسان” الجاري، موعد إطلالة “عبد السلام” الجديدة على جمهوره عند عرض الحلقة الأولى من العمل. بعد أن قدّم آخر أعماله في عام 2022 بمسلسل “كسر عضم” الجزء الأول.

وجسّد حينها شخصية المحامي “أغيد” الشجع الطماع، المُضحي بأخلاقيات مهنته مقابل المال وزيادة ثروته. وسيلعب حالياً دور مصور حسب ماذكر بالإعلان الترويجي لـ”لعبة حب” على منصة “شاهد”.

وبشكل جديد مختلف بالتسريحة والملابس، ظهر “عبد السلام” باسم “دانيال”، متحدثاً عن سمات دوره الجديد. واثقاً من نفسه وعمله، قائلاً «أنا ما بتكرر وما في حدا متلي، والكل بيتمنى فلاش واحد بس من كاميرتي».

مقالات ذات صلة

ومسلسل “لعبة حب” مأخوذ عن العمل التركي “حب للإيجار” الذي نال شهرة واسعة في العالم العربي. ويبدو أن “عبد السلام” سيؤدي شخصية المصور “كوراي سارغين” بالنسخة المترجمة أو “لؤي” بالنسخة المدبلجة. الذي يعمل بمجال التصوير في أحد برندات الأحذية. ويعاني من الغرور ضمن قالب كوميدي.

يُذكر أن خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، يحمل رصيده العديد من الشخصيات. منها دور “فراس” في مسلسل “فتت لعبت”، الطالب الجامعي صاحب الصوت الجميل، ويسعى لتحقيق أحلامه بهذا المجال والوصول لها.

ومن الأدوار الذي قدمها “عبد السلام” “رضوان” في مسلسل “ضبوا الشناتي، كثائر يسعى لتحقيق موازنة ما بين أفكاره وواقعه، والاختلافات الحاصلة مابين المحيطين به.

ومن المسلسلات الأخرى الذي ظهر بها “عبد السلام” “تشيللو”، “أحمر”، “العراب”، “عروس بيروت”، “شبابيك”. وبالسينما كان مشاركاً في العديد من الأفلام منها “العاشق” و”الحاسة الثانية”، إضافة لصعوده خشبة المسرح عبر العديد من العروض كـ”عالم الدمى”، و”راجعين”.

زر الذهاب إلى الأعلى