أخر الأخبارفن

أيمن زيدان برسالة دعم إلى كويفاتي لمقاومة المرض

زيدان: أحتاج وجودك ياصاحبي وأحتاج السفر مع موسيقاك

وجه الفنان “أيمن زيدان” رسالة إلى المايسترو “سمير كويفاتي”، طالباً منه مقاومة آلامه، والوقوف بوجه المرض. فما زال هناك بعض من الوقت، يحققان خلاله باقي أحلامهما.

سناك سوي _ متابعات

ونشر “زيدان” صورة جمعته مع “كويفاتي” عبر حسابه في “فيسبوك”، وأرفقها بنص عبّر فيه عن حزنه لما أصاب كويفاتي مؤخراً جراء مرضه. واستعان بعبارات تحدث بها عن حاجته لوجوده بجانبه.

وورد في بداية منشور “زيدان” «انهض ياسمير ياصديقي المتعب، انهض ياصديق الأيام الوعرة، يا توأم الحلم المهزوم. انهض يامن تبقى لي مؤنساً في وحشة الزمن الصعب».

ومضى “زيدان” في التعبير عن مدى حاجته لأن يكون “كويفاتي” إلى جانبه بأيامه القادمة، والتي ستحمل المزيد من الطموحات. والأحلام المشتركة الواجب تحقيقها.

وقال : «أنتظرك لنتشاطر معاً ما تبقى لنا من الوقت، أحتاج وجودك يا صاحبي وأحتاج السفر مع موسيقاك».

مرض سمير كويفاتي

وخلال العام الجاري، كشف “كويفاتي” عن إصابته بمرض السرطان، وذكر حينها أنه يتمتع بالقوة اللازمة لمواجهته.

وأعرب “كويفاتي” في لقاء له ببرنامج “المحطة” عبر منصة “فرجة”، عن عدم رغبته بجمع العواطف، فهي بمثابة تجربة عابرة. ويقتدي بما حصل مع زوجته الراحلة، التي أعطته درساً بالقوة، حيث لم تعلن عن مرضها إلا بالأشهر الأخيرة منه.

كما أعلنت نقابة الفنانين خلال شهر “أيلول” عن إجراء “كويفاتي” لعمل جراحي بالمشفى “الإيطالي” بـ”دمشق”. مع تمنياتها له بالشفاء العاجل.

بدوره لايزال “زيدان” يعيش ذكرى رحيل أخيه “شادي” الذي فقده في شهر “شباط” الفائت، عن عمر يناهز 49 عاماً. بعد إصابته بجلطة دماغية خلال تصويره مشهداً في أحد الأعمال الدرامية. ليدخل في غيبوبة مفارقاً الحياة بعدها.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى