أخر الأخباررياضة

أول فوز لفريق الكرامة على أهلي حلب بالدوري السوري لأندية النخبة

الكرامة يحقق فوزه الأول في الحمدانية على أهلي حلب

حقق “الكرامة” فوزاً على “أهلي حلب” بنتيجة 65-60 في ختام مباريات المرحلة السادسة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة.

سناك سبورت – دمشق

ففي اللقاء الذي أقيم بصالة “الحمدانية” في “حلب” والذي غلب عليه الطابع الدفاعي في أول ربعين،.استطاع “الأهلي” إنهاء الربع الأول متقدماً 17-9،.بينما في الربع الثاني تقدم “الكرامة” بنتيجة 15-10.

وواصل فريق “الكرامة” تقدمه في الربع الثالث منهيه بنتيجة 19-8،.فيما تقدم “الأهلي” بالربع الرابع والأخير 25-22 لكن هذا التقدم لم يكن كافياً لمنع فريق “الكرامة” من تحقيق فوزه الأول بصالة “الحمدانية” أمام “الأهلي”.

وبهذا الفوز رفع فريق “الكرامة” رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث بالدوري من أربعة انتصارات وهزيمتين،.أما “أهلي حلب” أصبح رابعاً برصيد 9 نقاط وتعتبر هذه خسارته الثالثة هذا الموسم.

يشار إلى أن “الوحدة” يتصدر الدوري بـ 12 نقطة،.ويتواجد “الجلاء” بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط و”الكرامة” ثالثاً بذات الرصيد من النقاط.

أما “أهلي حلب” يحل رابعاً بـ9 نقاط و”النواعير” خامساً بذات الرصيد من النقاط،.كما يتواجد “الحرية” بالمركز السادس بـ9 نقاط،.أما الجيش” سابعاً بـ7 نقاط،.و”الوثبة” أخيراً بـ6 نقاط.

جدول ترتيب الدوري السوري لكرة السلة بعد نهاية مباريات المرحلة السادسة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى