أخر الأخباررياضة

أهلي حلب يستقبل الوحدة ساعياً لمصالحة جماهيره في دوري السلة

الجيش المنتشي بانتصاراته الأخيرة يحل ضيفاً على الوثبة

يستضيف “أهلي حلب” فريق “الوحدة” يوم غد الجمعة. وذلك ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة في صالة الحمدانية في “حلب”.

سناك سبورت – دمشق

ويبحث “أهلي حلب” عن تحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعدما تعرض الفريق للخسارة أمام “النواعير” في المرحلة الماضية،.من جانبه يريد “الوحدة” الفوز والابتعاد بصدارة الترتيب عن باقي الأندية.

حيث يحتل فريق “الوحدة” المركز الأول برصيد 16 نقطة،.فيما يتواجد “أهلي حلب” بالمركز الخامس بـ 14 نقطة.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في “دمشق” قد انتهى بفوز “الوحدة” بنتيجة 90-80..فيما قد تواجه الفريقان بالموسم الماضي 8 مرات،.حقق “أهلي حلب” الفوز بثلاث مباريات. فيما فاز “البرتقالي” بخمس مباريات،.وتوزعت مباريات الموسم الماضي على ثلاث بطولات.

كأس السوبر

حيث التقى الفريقان مرتين في دوري المجموعات والنهائي،.انتصر “الوحدة” في المباراة الأولى بنتيجة 85-69،.فيما لم تستكمل المباراة النهائية نتيجة انسحاب “أهلي حلب” ليتوج “الوحدة” بطلاً للسوبر..وكان لقاءا السوبر قد أقيما في صالة الفيحاء بـ “دمشق”.

كأس الجمهورية

كما تواجه الفريقان في بطولة كأس الجمهورية في الدور الأول،.واستطاع  “أهلي حلب” الفوز بذلك اللقاء الذي أقيم بصالة “الفيحاء” بـ “دمشق” بنتيجة 87-50.

الدوري المنتظم

في بطولة الدوري تواجه الفريقان في الدوري المنتظم مرتين،.وكل منهم حقق الفوز بأرض الآخر فـ “الأهلي” انتصر ذهاباً في “الفيحاء” 72-70،.فيما حقق “البرتقالي” الفوز إياباً بصالة “الحمدانية” 68-56.

نهائي الدوري

وتواجه الفريقان في النهائي الدوري لثلاثة مباريات وحقق “الوحدة” الفوز بجميعها،.فانتصر “البرتقالي” في الحمدانية 67-58 في اللقاء الأول،.وفي ثاني اللقاءات في “الحمدانية” أيضاً فاز “الوحدة” 78-74 بمباراة لم تحسم إلا بعد تمديدَين،.وحقق “البرتقالي” الفوز بثالث المباريات بصالة “الفيحاء” بنتيجة 87-84 ليتوج بطلاً للدوري السوري لكرة السلة.

الوثبة والجيش

وفي مدينة “حمص” يستضيف “الوثبة” فريق “الجيش” على أرض صالة “غزوان أبو زيد”،.ويتواجد “الفرسان” بالمركز الثامن والأخير بدون أي فوز بـ 9 نقاط،.أما فريق “الجيش” فيتواجد بالمركز السادس بـ12 نقطة،.وكان “الزعيم” قد حقق انتصارين في آخر لقاءين على حساب “الجلاء” و”الكرامة”.

مباريات السبت

كما تستكمل مباريات المرحلة يوم السبت بلقاءين الأول يجمع “الجلاء” بـ “النواعير” في صالة “الجلاء” بمدينة “حلب”،.فيما يستضيف “الكرامة” فريق “الحرية” بصالة “غزوان أبو زيد” في “حمص.

يذكر أن جميع مباريات الدوري السوري لأندية النخبة بكرة السلة تقام في تمام الساعة السابعة مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى