أخر الأخبارالرئيسيةرياضة

أنور عبد القادر: معلا أبعدني عن المنتخب .. وتيتا يرد الجميل لعقيل

عبد القادر يكشف ملابسات ما حدث في اتحاد الكرة

قال مدير المنتخب السوري لكرة القدم “أنور عبد القادر” أنه تم إبعاده عن إدارة المنتخب واستقدام “وائل عقيل” بدلاً منه، مشيراً إلى أن تصريحاته بصفته الشخصية وليس الرسمية كونه أبعد عن الإدارة.

سناك سوري – غرام زينو

وتابع “عبد القادر” في حديثه لـ سناك سوري أن إبعاده كان بقرار رسمي من رئيس الاتحاد الرياضي العام “فراس معلا” بالاتفاق مع “وائل عقيل” ومدرب المنتخب “تيتا فاليريو”، مبيناً أنه وعلى إثر ذلك استقال رئيس اللجنة المؤقتة “نبيل سباعي” وذهب إلى “حمص”.

وأضاف “عبد القادر” أنه لا يعلم سبب المشكلة وقرار إبعاده مشيراً إلى أن هذا السؤال يجب أن يوجّه لرئيس الاتحاد الرياضي العام، وأوضح المدرب السوري أنه لم يكن هناك أي مشاكل سابقاً مع المدرب “تيتا” بخصوص الأموال أو المدربين الذين طلبهم مبيناً أنه تم تحضير أفضل الظروف لعمله وكانوا بغاية الانسجام على حد قوله.

مقالات ذات صلة

كما كشف “عبد القادر” أن “عقيل” هو من استقدم “تيتا” للمنتخب حيث قال: « تيتا بدو يردلو الجميل ومصمم عليه وأيده رئيس الاتحاد فراس معلا بهالموضوع»، في إشارة منه إلى تعيين “عقيل” مديراً للمنتخب عوضاً عنه.

عن استقالة أي أحد من أعضاء الاتحاد مع “سباعي” قال “عبد القادر” أنه حالياً لا يعلم في حال استقال أحد الأعضاء ، وأكد على موضوع ردّ الجميل من “عقيل” لـ “تيتا” بحكم أنه عمل معه في نادي “الاتحاد” و”الشرطة” قبل سنوات، معتبراً أن ذلك هو السبب الرئيسي للقرار.

اقرأ أيضاً: نبيل السباعي: المواس غداً في قطر للالتحاق بالمنتخب 

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى
P