الرئيسيةرياضة

أندية سوريا تنعى عرّاب الكرامة عامر حموية

الوسط الرياضي يعزّي بوفاة حموية .. رحيل رفيق الدرب

نعى نادي “الكرامة” لاعبه السابق “عامر حموية” الذي فارق الحياة أمس الأربعاء بعد تعرضه لأزمة قلبية. كما تقدم الرياضيون بالتعزية للنادي ولأسرة “حموية”.

سناك سبورت – متابعات

حيث نشر نادي “الكرامة” أمس عبر حسابه الرسمي على فايسبوك خبر وفاة اللاعب السابق “عامر حموية”. مبيناً أنه كان مدرباً لكافة فئات النادي بكرة القدم والمدرب الحالي لفريق الناشئين.

وقبل إعلان الوفاة بساعات قليلة كان قد نشر النادي خبراً بأن “حموية” قد تعرض لأزمة قلبية أدخلته المشفى متمنياً الشفاء العاجل له”. لكن ربما كانت تلك الأزمة شديدة أودت بحياة نجم “الكرامة” سابقاً.

وتقدمت الأندية في الدوري الممتاز بالتعزية لأسرة “حموية” ولنادي “الكرامة”، حيث نشر كلٌّ من أندية “الفتوة” “تشرين” “الوحدة” “الوثبة” و”أهلي حلب”. كما نعته الصفحة الرسمية لاتحاد كرة القدم.

بدورهم نجوم نادي “الكرامة” تقدموا بالتعزية حيث نعاه كلٌّ من اللاعبين السابقين “عماد خانكان” و”رضوان عجم”  اللذين وصفاه برفيق الدرب إضافة إلى “نبيل سباعي” و”مصعب بلحوس” و”تامر حاج محمد” و”شاهر كاخي”. كما نعاه المدربون “طارق جبان” و”وائل عقيل”.

يذكر أن “حموية” هو والد اللاعب السوري “إسراء حموية” الذي يلعب مع نادي “الحالة” البحريني وهو شقيق اللاعب الراحل “عبد النافع”. وكان قد حقق بطولة الدوري السوري لكرة القدم مع نادي “الكرامة” أعوام 1983 و1984 كما حقق كأس الجمهورية أعوام 1983 و1987 و1995.

اقرأ أيضاً: رحيل عبد النافع حموية… رفيق درب الكرامة في آسيا

عامر حموية عامر حموية عامر حمويةعامر حموية عامر حموية

زر الذهاب إلى الأعلى