أخر الأخبارفن

أمل عرفة تضع شروطاً على زواج طليقها عبد المنعم عمايري من أخرى

أمل عرفة مرت بفترات عصيبة خلال الطلاق

قالت الفنانة “أمل عرفة” إنها لا تمانع زواج طليقها الفنان عبد المنعم عمايري. بحال وجد شريكة تحقق له السكينة والهدوء بحياته. وتجمعها علاقة طيبة مع بناتهما.

سناك سوري _ متابعات

وأطلت “أمل” عبر برنامج “زمن” على شاشة “LBC”، وتحدثت عن العلاقة الجيدة التي تجمعها مع زوجها السابق “عمايري”، إلى الآن. وحسب اعتقادها وبحال رغبتها الارتباط برجل آخر لن يمانع عمايري الفكرة.

وعادت بذاكرتها إلى اللحظات الأولى من قرار الانفصال والحالة النفسية الصعبة التي عاشتها. وبكائها بشكل يومي كونها ستخسر شريكاً. عاشت معه 14 عاماً وما كوّناه خلال تلك المدة من ذكريات وتفاصيل حياتية معاً.

وبعيداً عن حياتها الخاصة، تطرقت “أمل” لأعمالها الأخيرة بالدراما من خلال مسلسلات البيئة الشامية مثل “زقاق الجن”. “مربى العز” و”حارة القبة”.

وعن ذلك النوع الدرامي، بينت “أمل” أن بعض المحطات والمنتجين يجدون أن البيئة الشامية الأكثر رواجاً. وأنهم لا يرغبون برؤية الواقع الحياتي للسوريين، وعن تجربتها الخاصة بها، أكدت أن “زقاق الجن” بوليسي شامي ومشاهداته كبيرة، ونال نصيبه بشكل جيد.

يذكر أن انفصال “أمل عرفة” و”عبد المنعم عمايري” وقع بعام 2015، وحافظا على علاقتهما الجيدة بعده. وظهرا بشكل متكرر معاً، كما تعاونا بالعديد من الأعمال الدرامية منها “وصايا الصبار“، و”زقاق الجن”، إضافة إلى”رفة عين”، “عشتار”، “كسر الخواطر”، “ذكريات الزمن القادم”، وآخرها “أغمض عينيك” المقرر عرضه بالموسم الدرامي في رمضان 2024.

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى