الرئيسيةسوريا الجميلةيوميات مواطن

أكرم شعير.. الشرطي الذي نال احترام الناس في كراج مصياف

مطالبات بتكريم الشرطي الذي منع استغلال حاجة الناس

تحول الشرطي “أكرم شعير”، إلى حديث السوشيل ميديا، بعد قيامه بإعادة الأموال الزائدة التي دفعها الركاب لسائق الباص، في كراج “مصياف” الرئيسي أمس الأربعاء.

سناك سوري-خاص

وفي التفاصيل، فإن الشرطي “شعير” أعاد الاموال الزائدة التي تقاضها أصحاب السرافيس بحجة تغيير خط سيرهم لنقل الركاب العالقين في الكراج، حيث كان السائقون يأخذون أكثر من المبلغ المحدد بنحو بين 4 إلى 5 أضعاف الأجرة الحقيقية، وحين لاحظ الشرطي ما يحدث تقدم من السائقين وطالبهم بإعادة المال الزائد فوراً.

ووفقاً للتفاصيل المتداولة، فإن الشرطي طالب أحد السائقين بورقة أسماء الركاب المغادرين، ليقوم السائق بإعطائه إياها مع مبلغ مالي “رشوى”، ليقوم “شعير” برمي المال والصراخ بوجه السائق بأن هذه التصرفات مرفوضة ويجب الكف عن ظلم واستغلال حاجة الناس.

اقرأ أيضاً: سيدة تتوجه بالشكر لشرطي مرور في دمشق.. وتروي قصتها

وفرض الشرطي رقابة صارمة على أصحاب السرافيس، وأخبر الركاب بأن السائقين يحصلون على المازوت المدعوم لكل نقلة، وبالتالي يجب ألا يتقاضوا مبالغ مالية إضافية.

مصادر خاصة من شرطة الكراج، أكدت لـ”سناك سوري” صحة ما جرى، وأضافت أن الشرطي “شعير” ينحدر من قرية “كفر عقيد” التابعة لمدينة “مصياف” في محافظة “حماة”.

وطالب ناشطون في السوشيل ميديا من الجهات المعنية، تكريم الشرطي على أداء واجبه بتلك الطريقة المهنية المحترمة، بينما قال آخرون إن الشرطي بالنهاية واحد من المواطنين والذي يعاني مع أهله وأقاربه من أزمة النقل وجشع بعض السائقين.

اقرأ أيضاً: لقطة اليوم.. شرطي مرور يساعد سيدة بحمل أسطوانة الغاز عنها

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى