أخر الأخباررياضة

بعد مغادرة داهود.. التشكيلة المتوقعة لمنتخب سوريا أمام ميانمار

خريبين يعود لقيادة الهجوم السوري.. هل سيحافظ كوبر على خياراته؟

يلاقي منتخب “سوريا” نظيره “ميانمار” مساء اليوم ضمن منافسات المرحلة الرابعة من التصفيات  المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، فما هي تشكيلة سوريا المتوقعة أمام ميانمار.

سناك سبورت – دمشق

ومن المتوقع أن يدخل “هيكتور كوبر” بذات الأسماء التي بدأ فيها مباراة الذهاب. مع وجود تغيير واحد في التشكيلة فقط وهو “عمر خريبين” الذي غاب ذهاباً وحلّ مكانه “مارديك مارديكيان” قبل أن يتعرض لإصابة غيّبته عن مباراة اليوم.

“أحمد مدنية” يحضر كخيار أساسي في حراسة المرمى. وفي خط الدفاع اعتاد” كوبر” البدء بـ”أيهم أوسو” و “ثائر كروما”.والظهيرين “عبدالرحمن ويس” و”مؤيد العجان”.

أما خماسي خط الوسط الذي من المرجح اعتماده اليوم. فيتألف من “إيزاكيل العم” “إبراهيم هيسار” و”خليل إلياس”والأجنحة “محمود الأسود” و”عمار رمضان”. فيما بات لدى “كوبر” خيارات بديلة مثل “نوح شمعون” و”داليهو إراندست” و” ألمار أبراهام” للاستعانة بهم على مستوى خط الوسط.

وتبقى المهام الهجومية في المقدمة لـ”عمر خريبين”. الذي اعتمد عليه كوبر في كأس آسيا. على أن يكون بديله خلال المباراة “علاء الدالي” وربما “انطونيو يعقوب “.

وبينما كانت الجماهير السورية تنتظر ظهور “محمود داهود” للمرة الأولى بقميص منتخب سوريا. فقد غادر اللاعب مقر بعثة المنتخب بشكل مفاجئ اليوم. بينما أعلن اتحاد الكرة في بيان رسمي أن مغادرة “داهود” جاءت بسبب استحالة تلبية طلباته التي نقلها وكيل أعماله والتي تؤثر على المنتخب.

اللغط حول ما جرى مع “داهود” والسيناريو المفاجئ الذي آلت إليه الأمور قد يلعب دوراً في التشويش على معنويات لاعبي المنتخب. بينما من المنتظر تحقيق نتيجة إيجابية تعوض التعادل المخيب ذهاباً وتضمن الاقتراب من مقعد التأهل للدور المقبل.

يذكر أن مباراة منتخب “سوريا” أمام “ميانمار” ستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى