رياضة

أحمد العمير يقرر الابتعاد عن الكرامة ويكشف السبب

العمير: المطلوب مني في الكرامة مختلف عن بقية الأندية

قرر لاعب منتخب “سوريا” الكروي السابق “أحمد العمير” عدم تمثيل فريقه الأم “الكرامة” مجددا حتى موعد اعتزاله اللعب مؤكدا أنه سيظل مشجعا للنادي كما كان قبل احترافه كرة القدم.

سناك سبورت – متابعات

وقال “العمير” في حديث تلفزيوني مع قناة “العالم”: «اتخذت ذلك القرار رغبة مني في الحفاظ على صورتي واسمي في أذهان عشاق النادي المحبين لي لأنني وصلت لقناعة بأنني غير قادر على تقديم الإضافة التي يستحقها نادي الكرامة ويطلبها مني».

“العمير” لم يعلن اعتزاله كرة القدم بعد لكنه يدرس تلك الخطوة مشيرا إلى أن قراره الابتعاد عن الساحرة المستديرة متخذ بنسبة 90% لكنه لم يحسم الأمر كليا.

مهاجم “الكرامة” السابق كشف عن أن المطلوب منه في ناديه الأم يختلف عن متطلبات باقي الأندية كونه يحضر كلاعب كبير وقائد للفريق الذي نشأ فيه إضافة إلى ما يكنه له الجمهور من محبة يرغب بأن يحافظ عليها.

ويعتقد “العمير” بحسب تصريحه أن: «اللاعب في الرياضة السورية عندما يعتزل ويترك اللعب يُنسى وكأنه لم يكن، وبلحظة ينساك الناس وينسوا كل ما قدمته في مسيرتك الرياضية» لافتا إلى أن تراجع معدله التهديفي مع “الكرامة” دفعه للتفكير في الابتعاد.

ويختم “العمير” بأن احتمالية استمراره في اللعب لا تتجاوز 10% تاركا إمكانية ذلك للزمن وما يغيره حيث قال: «كلاعب ما زلت مؤهلا و جاهزا بدنيا لخوض المنافسات بدليل تفوقي في اختبارات نادي “تشرين” البدنية حين مثلته مطلع الموسم الحالي قبل فسخ التعاقد».

يذكر أن “أحمد العمير” يعتبر من أهم مهاجمي نادي “الكرامة” الذي نشأ فيه ومثله لسنوات طويلة كما سبق أن خاض تجارب احترافية خارجية في “سلطنة عمان” ومحلية مع أندية “الجيش” و “الطليعة” و “الوحدة” و “تشرين”.

اقرأ أيضاً:نادي الكرامة يفتتح سوق الانتقالات الشتوية الكروي

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى