كهرباء “دير الزور” عاجزة عن تغذية أحياء جديدة، والتسليف حل مشكلة الكفيل سناك سوري – المزيد

ماس كهربائي في مستودعات الجمارك وسيارة الإطفاء “معطلة”

إيراداتها 200 مليار ليرة وحوافز مديرها 20 مليون ليرة وتكلفة تصليح السيارات 12 مليون ليرة.. المزيد

وزير المالية ترك بابه مفتوحاً لكن لا أحد طرقه!

ويصح عند قراءة كافة أخبار الإنجازات الحكومية والرؤى المستقبلية لها المثل القائل: “أسمع جعجعة ولا المزيد