عدادات كهرباء محلية الصنع قريباً، غياب الخدمات منذ 12 عام وفوز فريق المناظرات المدرسية سناك المزيد

على ذمة “محروقات” لا أزمة غاز هذا الشتاء (تحسباً الله يستر).. اتهامات للجمارك بشتم التجار.. عناوين الصباح

عدادات كهرباء محلية الصنع قريباً، غياب الخدمات منذ 12 عام وفوز فريق المناظرات المدرسية سناك المزيد

طلاب الهندسة ينفذون حصص الرسم الهندسي عالواقف!

لا كراسي كافية وإدارة الكلية تبحث عن الحلول سناك سوري – متابعات يعاني طلاب كلية المزيد

اتحاد الطلبة خائف على سلامة الطلاب السوريين من الاحتجاجات الفرنسية!

يقول المثل شغل ساعتو يا سندي “مابشوف جورة داره وعينه على عورة جاره” سناك سوري-رحاب المزيد

بعد إلغاء المادة 8 وإقرار دستور 2012… “خميس”يطلب من الجامعات التعاون مع الأطر الحزبية

رئيس الحكومة يريد محاربة فساد الجامعات!! سناك سوري – رصد قرر المهندس “عماد خميس” رئيس المزيد