الرئيسيةحرية التعتير

500 متقاعد لم يقبضوا رواتبهم بسبب انقطاع الكبل الضوئي

"مادو كره بيت" ينتظر راتبه منذ 20 يوما ليتمكن من شراء الدواء

سناك سوري – عبد العظيم عبدالله

لم يحصل “مادو كره بيت” الموظف المتقاعد من مديرية تربية “القامشلي”، على راتبه الشهري الذي ينتظره عادة بفارغ الصبر وذلك بسبب انقطاع الكبل الضوئي في منطقة “تل تمر”.

يقول “مادو” في حديثه مع سناك سوري: «راجعت المصرف أكثر من مرة ومثلي الكثير من المسنين الذين تحملوا عبء قطع المسافات للوصول إلى المصرف للحصول على الراتب الذي كان من المفترض أن نحصل عليه منذ 15 الشهر الماضي أي قبل 20 يوماً من الآن، وأغلبنا يحتاجه لشراء دواء وحاجات أساسية لكننا لم نتمكن من الحصول عليه بسبب عدم وجود الانترنت المقطوع منذ الخامس عشر من شهر آب الماضي».

مدير المصرف التجاري “عبد الرحمن فهد” أكد لسناك سوري وجود عطل في الكبل بمنطقة “تل تمر”، مضيفاً: «حتى نقوم بتسيير أمور المواطنين سواء المعاملات الورقية أو تشغيل الصراف لاستلام المواطن راتبه، تم تحويل الشبكة على خدمة سيريتيل لكنها ليست بالجودة المطلوبة فهي تنقطع كل نصف ساعة لأكثر من 15 دقيقة لكن لا بديل لنا عنها ونبقى في الدوام لما بعد الساعة الخامسة مساء بسبب توقفات شبكة السيريتل فعلينا الانتظار لتسيير كافة المعاملات».

يذكر أن مايقارب 500 متقاعد يحصلون على راتبهم من المصرف المذكور، وهم بانتظار تحسن وضع الانترنت أو إصلاح العطل، إضافة لتوقف المعاملات في مؤسسة البريد بالقامشلي أيضاً وخاصة لمعاملات تبديل الخطوط ونقلها ودفع الفواتير.

اقرأ أيضاً: الاتصالات: عطل خط الكبل باتجاه مرسيليا الفرنسية يضعف انترنت سوريا

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى