4 سوريين بلجنة تحكيم مسابقة دولية في نيويورك

حفل توزيع جوائز المسابقة عام 2019 _ انترنت

مسابقة للأداء الصوتي تختار 4 سوريين كمحكّمين عرب لدورتها المقبلة

سناك سوري – متابعات

اختير كل من الفنان “ماهر صليبي”، والفنانة “كارمن توكمه جي” والإعلاميين “زينة يازجي”، و”وائل حبّال” كمحكّمين عرب ضمن لجنة التحكيم في  مسابقة “Voice Arts Awards ” المقرر إقامتها نهاية عام 2021 بمدينة “نيويورك” في “الولايات المتحدة الأمريكية”.

الفنانة “توكمه جي” أعلنت عبر صفحتها في “فيسبوك” في منشور رصده “سناك سوري”، اختيارها من قبل جمعية علوم الصوت وفنونه  SOVAS” ” كحكم عربي في مسابقة “Voice Arts Awards ” ،قائلةً: «كل الشكر لجمعية علوم الصوت وفنونه في نيويورك على الثقة لاختياري كحكم عربي في المسابقة.. سعيدة جداً لانضمامي إلى لجنة التحكيم التي تضم نخبة من المتخصصين والإعلاميين العرب».

اقرأ أيضاً: ماهر صليبي أول حكم عربي في مسابقة Voice Arts Awards

وأضافت “توكمه جي” : «أدعو كل المهتمين والمبدعين في مجال التعليق الصوتي للمشاركة في هذه المسابقة، هذه الجائزة العالمية بمثابة جائزة “الأوسكار” بالنسبة لعالم السينما و”الغراميز” لعالم الموسيقى».

إلى جانب “توكمه جي” أعلن كلٌّ من الإعلامية “زينة يازجي”، والفنان “ماهر صليبي”، والمعلق “وائل حبال” صاحب صوت “غوغل ماب” قبل أيام انضمامهم أيضاً إلى قائمة حكام المسابقة نفسها.

جمعية “علوم الصوت وفنونه SOVAS “، ذكرت عبر موقعها الالكتروني، أن المسابقة احتفالية دولية، ويمكن للممثلين الصوتيين، ومُنشئي البودكاست، والمنتجين، ورواة الكتب الصوتية، ورواة الوصف الصوتي، ومؤلفي الإعلانات، ومهندسي الصوت، ومديري التمثيل، وفناني الكلمات المنطوقة وغيرهم، الاشتراك بها.

وتتيح المسابقة للراغبين الاشتراك في أكثر من 100 فئة متميزة باللغات الإنجليزية، والإسبانية، والعربية، والبرتغالية. بالإضافة إلى ذلك، تقبل فئة “هيئة العمل الدولية” المتميزة اللغات التالية: الإسبانية، والإنجليزية، والبرتغالية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية والهندية، والماندرين، والعربية، واليابانية، بحسب الجمعية.

يشار إلى أن إعلان أسماء الفائزين سيكون في 19 كانون الأول المقبل، ضمن حفل سيتم بثه مباشرة من متحف” Guggenheim ” بالإضافة إلى عرض الأعمال الفائزة لمعظم الفئات.

اقرأ أيضاً: شابة سورية تصل لنهائيات مسابقة عارضة أزياء ألمانيا المقبلة

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع