أخر الأخبارفن

اشتهر بوصف قلم الرصاص.. أنس شربك يتحدث عن دور الشرطي خليل

أنس شربك درس الطب ولم يحلق ذقنه منذ عام 2017

قال الفنان “أنس شربك”، إنه تفاجأ بالصدى الذي حققته شخصيته “الشرطي خليل”، بمسلسل “كسر عظم”، لافتا أنه لم يتوقع أن يحبه الجمهور كون الشخصية جديدة ودورها صغير في العمل.

سناك سوري-متابعات

وأضاف “شربك” خلال لقائه مع منصة “بوسطة دراما”، أنه يؤدي دور “شرطي عايف حالو متمقطعين فيه”، لافتا أنه أضاف قليلا للشخصية بعد التشاور مع مخرجة العمل “رشا شربتجي”، وتابع أن شريكه في العمل الممثل “غزوان الصفدي” تعامل معه بلطف شديد، وكان يستطيع أن يسرق الأضواء منه في كثير من المشاهد، إلا أنه ترك له مساحة كافية.

اقرأ أيضاً: بعد ظهورها في كسر عظم …ولاء عزّام: عشقتُ رشا شربتجي

“شربك” تحدث عن وصفه بقلم الرصاص، وقال إنه لم يمانع الوصف لأنه فعلاً مع القبعة “طالع متل قلم الرصاص”، بحكم طوله وشكله النحيف، لافتا أنه لم يحلق ذقنه منذ عام 2017، لأن وجهه بدا نحيفا جدا فلم يعد الكرة مجددا.

الفنان الشاب، قال إنه تخرج من الثانوية في “السعودية”، وذهب لدراسة الطب في “لبنان”، وبعد عام ونصف من دراسة الطب لم يستطع أن يكمل به، ففاتح أهله بالموضوع، إلا أنهم عارضوا في البداية ترك دراسته والتوجه إلى الفن، لكن حين علموا أن العمل سيكون مع المخرجة “رشا شربتجي” أصبحوا أقل حدية.

وخلال اللقاء، تميز “شربك” بخفة ظله وأسلوبه التلقائي العفوي، وهو الأسلوب ذاته الذي استخدمه في شخصية الشرطي “خليل”.

وأعلن “شربك”، عن انتهاء دور الشرطي “خليل”، في مسلسل “كسر عظم”، والذي استمر فيه خلال الثلث الأول من العمل فقط، ومع ذلك فقد حقق صدى في الشارع السوري.

اقرأ أيضاً: رشا شربتجي: كلنا تكسرت عظامنا من الصغير للكبير

 

زر الذهاب إلى الأعلى