20 هدفاً لتشرين والوثبة اليوم في كأس الجمهورية

نادي تشرين _ صفحة النادي على فيسبوك

في الدور المقبل .. تشرين يضرب موعداً مع الجيش والاتحاد مع الطليعة

سناك سوري- ناصر بكار

شهدت منافسات دور الـ 32 نتائج متوقعة إلا أن غزارة الأهداف كانت حاضرة بشكل كبير جداً على غرار المباريات التي أقيمت يوم أمس ضمن المرحلة ذاتها.

حيث اكتسح نادي “تشرين” نظيره “النورس” بعشرة أهداف دون رد وسجّلها كل من “محمد مالطا” هدفين و “نديم الصباغ” هدفين و “علي بشماني” هدفين و “ورد السلامة” و “محمد المرمور” و “خالد كردغلي” و “ليث ناصر”، ليضرب فريق “البحارة” موعداً مع نادي “الجيش” الذي هزم “صافيتا” بثمانية أهداف عن طريق “محمد الواكد سوبر هاتريك” و “مؤمن ناجي” و “يوسف الحموي ” و “محمد ملحم” و “عمر سعد الدين”.

وفي “حلب” على أرضية ملعب السابع من نيسان حسم “الاتحاد” اللقاء مع جاره “عفرين” بثنائية “أحمد الأحمد” و إبراهيم الزين”، ليواجه “أهلي حلب” نادي “الطليعة” في الدور المقبل.

ونجح “الساحل” بتجاوز “المجد” بركلات الترجيح بنتيجة 3/4 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، ليلعب “أصفر طرطوس” مع “الوثبة” في الدور التالي بعد فوز الأخير على “صوران” بنتيجة كبيرة بعشرة أهداف دون مقابل وتناوب على تسجيلها “عبد الرزاق البستاني هاتريك” و “باهوز محمد هدفين” و “حسن الصالح هدفين” و “أنس البيطار” و “أدهم غندور” و “علي حلوة”.

و في دمشق انتصر “الوحدة” على “العربي” بثمانية أهداف أحرزها “أنس العاجي هدفين” و “أسامة أومري هدفين” و “محمد زينو هدفين” و “مؤيد الخولي” و “طارق هنداوي”، ليلاقي فريق “البرتقالي” نظيره “الحرجلة” الذي تجاوز مورك بهدفين نظيفين.

وأمطر “النواعير” شباك “شرطة حماة” بسباعية نظيفة بأقدام “أحمد عكعك” خماسية و”فهد دالي” و “طريف الزبدي” ليواجه الفريق الحموي نادي “الشرطة” في الدور المقبل.

اقرأ أيضاً:22 هدفاً في 3 مباريات من كأس الجمهورية

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع