أخر الأخبارفن

من مرايا إلى السنونو.. فنانون سوريون يتحدثون عن تجربتهم الجديدة

عودة عوني الناكش من مرايا إلى السنونو بأحداث درامية مختلفة

سناك سوري – متابعات

تحدث فنانون مشاركون بمسلسل “السنونو” من تأليف الفنان “ياسر العظمة” وإخراج المصري “خيري بشارة” عن عودتهم للعمل مجدداً إلى جانب “العظمة” بعد رحلة طويلة لهم في مسلسله الكوميدي الناقد المتعدد المواسم “مرايا” مثل “بشار اسماعيل”، و”محمد قنوع”، و”مرح جبر”.

يجسد “ياسر العظمة” في “السنونو” شخصية “عوني الناكش” وهي شخصية كانت موجودة في “مرايا” عن ذلك قال “بشار إسماعيل” لبرنامج etبالعربي، أن «العمل بعيد كلياً عن “مرايا”».

اقرأ أيضاً: ياسر العظمة يكشف عن دوره بمسلسل السنونو.. عوني الناكش

وأضاف ممازحاً عن شخصية “عوني الناكش”: «الله عطاه بعد هي الشخصية اللي عملها بـ”مرايا” وصار معو واشترى سفينة فحب يغير أستاذ “عوني الناكش” لذلك اشترى السفينة وحب يعمل الأحداث فيها».

من جهته، قال الفنان “محمد قنوع” الذي شارك في سلسلة “مرايا” وجمعته علاقة صداقة وعمل بـ”العظمة” منذ 26 سنة: «الكواليس كانت جداً ممتعة، ودائماً كواليس المسلسل اللي فيه “ياسر العظمة” بتحس الفريق أسرة واحدة علماً إنو نحن لأول مرة مع الفنان “العظمة” بعيداً عن “مرايا” بمسلسل يطرح موضوع جديد، ولأول مرة بكون في كاست من عدة دول عربية».

بدورها، تحدثت الفنانة “مرح جبر” إحدى بطلات سلسلة “مرايا” عن مشاركتها مجدداً بعمل فني إلى جانب “العظمة”، قائلةً: «ونحن عم نصور “السنونو” تذكرت “مرايا” لما كنا نصورو بالشام بس هلأ بمكان تاني.. مكان كتير حلو على متن سفينة».

وأضافت “جبر”: «كتير أجواء حلوة وساحرة ونحن كتير سعيدين بالتجربة… من عدة دول عربية وعالمية جايين نصور كل حدا بتلاقيه من بلد والعمل هيك بتحسو عالمي».

اقرأ أيضاً: يزن السيد يكشف لرونالدينو عن أمنية تتعلق بابنه يعرب 

مسلسل “السنونو” الذي تم تصويره على متن باخرة تحمل نفس الاسم في “الإمارات” يعد المسلسل الذي عاد من خلاله “ياسر العظمة” إلى الدراما بعد غياب لسنوات، وكان مقرراً عرضه في رمضان 2021 إلا أنه تم تأجيل ذلك قبل بدء رمضان بأيام قليلة.

“السنونو” درامي كوميدي ويشارك إلى جانب الفنانين المذكورين “عابد فهد”، “جرجس جبارة”، “ديمة الجندي”، ومن “لبنان” “ستيفاني عطالله”، “تقلا شمعون” وآخرين.

اقرأ ايضاً: ليليا الأطرش ترد على الانتقادات بعد شتمها للجمهور في فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى