رياضةلقاء

يوم ونصف يفصل الأندية السورية عن تسجيل تعاقداتها الجديدة

هل نشهد صفقات قوية في اللحظات الأخيرة؟

بيّن مسؤول قسم شؤون الأندية في الاتحاد السوري لكرة القدم “علاء ملحم” أن فترة تسجيل اللاعبين مستمرة حتى مساء غد الأحد.

سناك سوري – أحمد نحلوس

وقال “ملحم” في حديث مع سناك سوري: «فترة التسجيل ستستمر حتى آخر ثانية من يوم 14 آب أي ستقفل عند الساعة 12 من ليل الأحد/الإثنين بحيث لا يزال لدى الأندية يوم ونصف فقط لاستكمال تعاقداتها».

وأضاف “ملحم”: «بمجرد إغلاق النافذة لن يتمكن أي نادٍ من إضافة لاعب جديد أو يتمكن لاعب من تغيير ناديه محليا حتى فتح النافذة الشتوية مطلع كانون الأول المقبل».

وتابع “ملحم”: «سنصدر اليوم تعليمات الانتقال الداخلي بالنسبة للنافذة الشتوية بعدما تم تعديل شروط الانتقال وبات بإمكان اللاعب تمثيل ناديين سوريين واللعب معهما خلال موسم واحد».

مقالات ذات صلة

وختم “ملحم”: «موعد إغلاق النافذة عادة هو مع نهاية الدوام الرسمي لكن لا مشكلة في تمديده بضع ساعات حتى نهاية يوم 14 آب عند منتصف الليل لإفساح المجال للأندية لاستكمال تعاقداتها».

وكان اتحاد كرة القدم مدد مؤخرا نافذة الانتقالات الصيفية أسبوعين بعدما كان من المقرر إقفالها يوم 30 تموز الفائت، بالتزامن مع إفساح المجال للأندية كي تسدد ذممها المالية عن المواسم الفائتة.

يشار إلى أن العديد من اللاعبين المحليين مازالو بلا نادٍ إلى الآن قبل ساعات من إغلاق السوق وأبرزهم “ابراهيم عالمة” “حسين شعيب” “محمد غباش” “حسام العمر” و “حسن العويد”.

يذكر أن اللجنة المؤقتة السابقة في اتحاد كرة القدم كانت قد ضغطت مباريات الدوري الموسم الفائت لتتمكن من فتح نافذة الانتقالات الصيفية مبكرا من أجل ناديي “تشرين وجبلة” المشاركين في كأس الاتحاد الآسيوي، وهو ما تسبب بأزمة في قانونية اللاعبين المشاركين مع الفريقين، ليتأجل بسببها كأس الجمهورية حتى مطلع آب الحالي.

اقرأ أيضاً:سوق الانتقالات يحتدم قبل الكأس بعودة محترفي الخارج

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

زر الذهاب إلى الأعلى