أخر الأخبارفن

يوسف رزق يعترف بضرب صفاء سلطان ويناصر زواج القاصرات

رزق: نادم لأني صنعت من فراس إبراهيم نجماً

سناك سوري – متابعات

كشف المخرج “يوسف رزق” أنه تعرض للضرب من ابنه الصغير، كما سبق أن قام “رزق” بضرب الفنانة “صفاء سلطان”، والفنان “آندريه سكاف” في كواليس أحد مسلسلاته.

خلال لقاء أجري مع المخرج “يوسف رزق” عبر إذاعة “سوريا الغد”، هاجم مجدداً عدد من الفنانين السوريين، مشيراً إلى أن الفنان فراس إبراهيم تصدر بطولة عدة أعمال أخرجها “رزق” وأنه صنع من “إبراهيم” نجماً، معرباً عن ندمه على ذلك، معتبراً أن “فراس إبراهيم” لا يستحق ذلك، بحسب قوله.

اقرأ أيضاً: يوسف رزق لقصي خولي: ما عندي مانع علمك التمثيل

فيما يتعلق بزواج القاصرات، أكد “يوسف رزق” بأنه مع زواج القاصرات، وليس ضد هذا النوع من الزواج، ولا يعتبره جريمة، حيث تزوج الفنانة “إمارات رزق” عندما كان عمرها 15 عاماً فقط، وكان يكبرها بـ 31 عاماً، وبدأت التمثيل في عُمر 18 سنة.

كما تحدث “يوسف رزق” عن علاقة أبنائه به، كاشفاً أن ابنه الممثل “سليمان رزق” من زوجته السابقة الفنانة “أمانة والي” جيد ولطيف مع كل العالم، إلا أنه سيئ المعاملة مع والده ووالدته وخطيبته السابقة التي تركته بسبب معاملته، كما كشف أيضاً عن قيام ابنه الأصغر بضربه.

يشار إلى أن المخرج “يوسف رزق” قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما “سفر الحجارة”، “رقصة الحبارى”، “ساعة الصفر”، “مخالب الياسمين”، حاجز الصمت”، “أسياد المال”، وغيرها، ومن أفلامه “سواق الأوتوبيس”، “أمهات في المنفى”، موعد مع القدر”، “الجحيم”.

اقرأ أيضاً: أمل عرفة توضح سبب عودتها إلى حارة القبة بعد انسحابها منه


المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى