يزن السيد يعاني صعوبات الحياة بعد قدوم ابنه الثاني

يزن السيد مع زوجته وابنه آدم-انترنت

يزن السيد سيشارك بالجزء الثاني من سنة أولى زواج

سناك سوري – متابعات

قال الفنان “يزن السيد” إن صعوبات الحياة ومسؤولياتها ازدادت بعد ولادة ابنه الثاني “آدم”، مشيراً إلى أن لديه تخوفاً من الأطفال خصوصاً أن ابنه الأول “يعرب” بعيد عنه، ما يجعله في قلق دائم عليه.

وأضاف أنه إلى الآن يحاول ألا ينشر كثيراً من صور ابنه “آدم” الذي ولد شهر كانون الأول العام الفائت، وذلك خوفاً على مشاعر ابنه “يعرب” (يعيش مع والدته خارج البلاد بعد طلاقها من والده “السيد”)، والخوف على مشاعره، وفقاً لـ”فوشيا”.

اقرأ أيضاً: يزن السيد: لا أتعمد إثارة الجدل ولا أسعى وراء التريند

“السيد” يحضر حالياً لتصوير مسلسل مشترك “سوري” “لبناني” في “تركيا” الشهر المقبل، متحفظاً عن ذكر بقية التفاصيل حول العمل، كما يشارك في الموسم الدرامي المقبل في مسلسل “سنة ثانية زواج” وهو الجزء الثاني من مسلسل “سنة أولى زواج” الذي عُرض منذ أكثر من عامين، عن ذلك تحدث “السيد” أن إنتاج الجزء الثاني جاء متأخراً، مضيفاً أنه كان من المفترض إنتاجه عقب الجزء الأول مباشرة، ولكن بسبب بعض الظروف، ومنها التزام فريق العمل ببعض الأعمال الأخرى، وهذا ما جعلهم غير قادرين على إنتاج الجزء الثاني من العمل فيما مضى.

وبين أن سنوات الزواج طويلة وهذا ما يجعلهم قادرين على تعداد أجزاء العمل، وذلك لتطور الأحداث، مشيراً إلى أن العمل في جزئه الثاني سيكون هاماً على الصعيد الفني أكثر من الجزء الأول، حيث إنه في الجزء الأول تواجدت بعض الأخطاء التي حاولوا استدراكها.

اقرأ أيضاً: فايز قزق يُغسّل الأموات ويُرحلهم إلى مقابر الشام

كما أشار “السيد” إلى أنه سيشارك في عشارية “رحلة 13” من تأليف وإخراج “جمال الظاهر”، وإنتاج شركة “جود” للإنتاج الفني، إضافة إلى تواجده في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” تأليف “حنان حسين المهرجي”، وإخراج “المثنى صبح”، وإنتاج شركة “ميسلون” فيلم للإنتاج والتوزيع الفني.

يشار إلى أن الفنان “يزن السيد” شارك في الموسم الدرامي الماضي بعدة أعمال منها المسلسل الكوميدي “حركات بنات” من تأليف “سعيد الحناوي” وإخراج “محمد معروف”، والجزء الثاني من المسلسل التاريخي “حرملك” من تأليف “سليمان عبد العزيز”، وإخراج “تامر إسحاق”.

اقرأ أيضاً: عابد فهد.. خطأ واحد حرمه عمل الإخراج الإذاعي فانطلق للتمثيل

 

المقالات المنشورة لا تعبّر بالضرورة عن رأي الموقع